أخبارضيافةفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

إعادة إطلاق «دالتشيني» وافتتاح جلسته الخارجية في «سنتارا الخليج الغربي»

كشف فندق سنتارا، أحد أرقى فنادق الخليج الغربي، والذي يقدم مفهوماً متألقاً للضيافة والسياحة الفندقية من خلال المزج بين سحر العراقة الآسيوية والأصالة القطرية والعربية، عن إعادة إطلاق مطعم دالتشيني الشهير بحلته المستحدثة، وافتتاح جلسته الخارجية الجديدة ليوفر لضيوفه فرصة الاستمتاع بالأجواء المميزة والإبحار برحلة ساحرة لتذوق كافة النكهات من مطابخ الاقاليم الهندية المتعددة من خلال تشكيلة متنوعة وغنية من المأكولات والأطباق الفاخرة.

يتجلى التصميم المميز للجلسة الخارجية الجديد منذ اللحظة الاولى من دخول المكان، حيث يضفي على الفور إحساساً بجمالية المكان ويوفر الفرصة لعيش تجربة استثنائية لا تُنسى. ويهدف افتتاح التراس الجديد إلى تمكين الضيوف من الانطلاق في مغامرة شيقة ومتألقة، والانغماس في ألذ وأطيب النكهات والمأكولات من مختلف الأقاليم الهندية المتعددة.

وينفرد مطعم دالتشيني الواقع في الطابق الأرضي من الفندق بتقديمه تشكيلة متنوعة من المأكولات الهندية الفاخرة والمبتكرة في أجواء حديثة واستثنائية، والتي تعتمد على الإرث التاريخي للمطبخ الهندي والتوابل التي لا يخلو بيت في العالم منها، حيث يوفر خيارات من الأطعمة النباتية وغير النباتية ضمن قائمة طعام مبتكرة خلال فترتي الغداء والعشاء بالإضافة إلى برنش يوم الجمعة المميز.

ومن التحديثات التي طالت دالتشيني، الإضافة المميزة لمنطقة التراس الخارجي، والتي تنسجم مع رؤية الإدارة والتزامها في توفير تجربة طعام استثنائية للضيوف، ليصبح وجهة للباحثين عن فرصة للاستماع بمأكولات شهية في الهواء الطلق والنكهات المثالية التي يشتهر بها المطعم.

في هذه المناسبة قال السيد شون سبينكس، مدير عام فندق سنتارا الخليج الغربي:” يسعدنا اليوم أن نشهد إعادة افتتاح دالتشيني، المطعم الهندي الفاخر في هيئته الجديدة وجلسته الخارجية، حيث تم إضافة التراس الخارجي ليتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة وسط أجواء ساحرة، والانغماس بتجربة جديدة تماماً في عالم الضيافة، والذي سنعمد من خلاله على إتاحة الفرصة أمام خبراء التذوق وعشاق المأكولات الهندية للانغماس في وصفاتنا المميزة الراقية والفريدة من نوعها. حيث يستند مفهوم دالتشيني على تقديم الأطباق الهنديّة التّقليديّة بأسلوبٍ إبداعيّ لا مثيل له مع التركيز على الجودة والتنوع ليناسب كافة الأذواق وسط أجواء ساحرة مفعمة بالفخامة والرفاهية”.

من جانبه قال السيد محمد زمير، مدير المبيعات والتسويق لدى فندق سنتارا الخليج الغربي:” نسعى من خلال إعادة افتتاح دالتشيني بحلته الجديدة، إلى إثراء قطاع المطاعم الفاخرة في الدوحة، ونحن على ثقة تامة من أن قائمة الطعام الجديدة وأجواء المطعم الساحرة ستقدم نموذجاً فريداً من نوعه يعكس التناغم والأصالة بين مطابخ الأقاليم الهندية وسحر الضيافة القطرية، ليوفر لعملائنا وضيوفنا تجربة مميزة وفريدة تناسب كافة الأذواق وترتقي لتطلعاتهم”.

للحجز أو للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على 40095520 أو من خلال الواتساب على الرقم 30015360 أو من خلال البريد الالكتروني [email protected]

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!