أخبارترفيه وتسوقسياحةعروضفي خدمتكمقطرنا

تعرف على أسعار الدخول والوجبات في شاطئي «B12» و«دوحة ساندز»

أعلنت اكتشف قطر، القسم المختص بإدارة الوجهات لدى مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن تعيينها من قبل قطر للسياحة لإدارة شاطئي B12  ودوحة ساندز.

وباشرت اكتشف قطر في تطبيق خطتها الاستراتيجية الجديدة للارتقاء في تجربة الزائرين، حيث أدرجت كل من شاطئي B12  ودوحة ساندز على موقعها www.discoverqatar.qa  متيحة امكانية الحجز المسبق عبر الإنترنت لضمان دخول الزائرين إلى هذه المواقع الترفيهية الشهيرة.

وتشمل تذاكر الدخول إلى الشاطئين خدمة الإنترنت المجانية وكراسي الاستلقاء والمناشف بالإضافة إلى زجاجة مياه.ويمكن لزائري الشاطئ الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات المتوفرة.

وقال السيد ستيفن رينولدز، نائب أول الرئيس لاكتشف قطر لدى الخطوط الجوية القطرية: “إن تولي اكتشف قطر إدارة شاطئي B12 ودوحة ساندس هو فرصة رائعة للارتقاء في تقديم الخدمات الاستثنائية حيث أصبح بإمكان الزوار المحليين والدوليين إدراج الأماكن الترفيهية على خططهم السياحية، فضلاً عن  الاستفادة من الباقات الشاملة المقدمة من قبل الفنادق المحلية”.

وأضاف: “تتمتع اكتشف قطر بسجل حافل من التجارب الترفيهية والسياحية الناجحة، بما في ذلك إطلاق وتشغيل اكاديمية تعليم التزلج الشراعي في منتجع فويرط الشاطئي بالإضافة إلى جولات قرش الحوت الأولى من نوعها في قطر. وبفضل هذه الإنجازات وشبكة شركائنا السياحيين من مختلف أنحاء العالم، فإن اكتشف قطر في وضع جيد يمكّنها من الارتقاء بشاطئ  B12وشاطئ دوحة ساندز وBistro by B12  والترويج لهذه الأماكن كمناطق جذب سياحية بارزة في قطر”.

أسعار التذاكر والوجبات

ويمكن لزوار شاطئ  B12 الاختيار ما بين تذاكر الدخول العامة أو تذاكر كبار الشخصيات عند حجزهم عبر الإنترنت. ويمكن حجز تذاكر الدخول وتذاكر كبار الشخصيات للشاطئ وحجز البرانش في عطلة نهاية الأسبوع، اعتباراً من 29  سبتمبر 2023. 

 تبدأ أسعار تذاكر الدخول العامة من 75  ريالاً قطرياً للكبار و25 ريالاً قطرياً للأطفال خلال أيام الأسبوع و100 ريال قطري في عطلات نهاية الأسبوع للكبار و35 ريالاً قطرياً للأطفال، مع دخول مجاني للأطفال دون سن السادسة. 

 كما يقدم  شاطئ  B12 أيضا خيارات جديدة ومتنوعة لوجبات البرانش خلال عطلة نهاية الأسبوع تبدأ من 280 ريالاً قطرياً للكبار و140 ريالاً قطرياً للأطفال دون سن الـ14 عاماً، وتشمل قائمة طعام عائلية مشتركة وثلاث باقات مشروبات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى الشاطئ.

ويدعو مطعم Bistro by B12 جميع الزائرين للاستمتاع بوجبة الفطور الشهية على شاطئ البحر من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً، مع إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ خلال هذه الساعات. ويعد مطعم Bistro by B12  مثالياً لمحبي الرياضة الصباحية للاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج الغربي ولوسيل خلال فترة الصباح.

دخول مجاني

يشار إلى أن جميع الحجوزات في فنادق الخليج الغربي البالغ عددها19  فندقاً ستشمل أيضاً امكانية الدخول إلى شاطئ دوحة ساندس والاستمتاع بالرمال الذهبية وشمس الدوحة الساطعة. وتأتي هذه الخطوة دعماً للسياحة والزوار من مختلف أنحاء العالم.

كما أطلقت اكتشف قطر باقة جديدة لفترة التوقف بين الرحلات وتشمل أيضاً الدخول المجاني للشاطئ، والتي من شأنها أن تزيد من عدد الغرف الفندقية التي تمكّن الزائرين من الوصول المجاني إلى الشاطئ إلى أكثر من 8000 غرفة، وبالتالي تعزز من الواجهة البحرية في الخليج الغربي في قطر من خلال العديد من العروض لتجارب شاطئية عامة ومميزة لجميع أفراد العائلة.

وتسعى اكتشف قطر لتعزيز مكانة الشاطئين كإحدى مناطق الجذب السياحية في الدوحة. ومع اقتراب سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 – قطر 2023 والذي سيجري في الفترة ما بين 6 و8 اكتوبر 2023، تأتي اكتشف قطر بتشويق الفورمولا 1 وحماسه  إلى شواطئ الخليج الغربي وذلك من خلال عرض سيارة Alpine  F1  المذهلة بالقرب من مطعم  Bistro في شاطئ B12 لمدة ثلاثة أسابيع من أواخر شهر سبتمبر إلى منتصف شهر أكتوبر.

وتعد هذه السيارة الأيقونية بمثابة رمز للتشويق والتجارب الفاخرة التي ستجري الشهر المقبل، فضلاً عن دلالة وإثبات للمخطط المستقبلي الذي سيحول هذه الشواطئ  إلى أهم  مناطق الجذب في المنطقة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!