أخبارترفيه وتسوقسياحةقطرنا

«اكتشف قطر» و«لوفتا» تشغلان «دوحة ساندز» و«B12» و«الخليج الغربي»

أعلنت قطر للسياحة، اليوم، تجديد تراخيص التشغيل الخاصة بثلاث وجهات شاطئية متميزة في قلب مدينة الدوحة، وهي شاطئ دوحة ساندز، ونادي شاطئ B12، وشاطئ الخليج الغربي.

يأتي ذلك في إطار التزام قطر للسياحة بتعزيز التجارب السياحية لرواد الواجهة البحرية للخليج الغربي.

وبينما حصلت “اكتشف قطر” على رخصة تشغيل شاطئ دوحة ساندز ونادي شاطئ B12 لمدة عامين، قامت شركة “لوفتا” بتمديد شراكتها مع قطر للسياحة لإدارة وتشغيل شاطئ الخليج الغربي.

وتأتي هذه المبادرات في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها قطر للسياحة لتوفير تجارب شاطئية متكاملة للعائلات، مصحوبة بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية وخيارات الطعام والمشروبات على طول الواجهة البحرية للخليج الغربي.

من جانبها، قالت السيدة عائشة الملا، رئيس قسم سياسات الاستثمار السياحي في قطر للسياحة: “بفضل العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية والرياضية التي توفرها شواطئ الخليج الغربي مثل ملعب الكرة الطائرة والرياضات المائية وخيارات المطاعم والملاعب طوال اليوم، أصبحت شواطئ الخليج الغربي من الوجهات الأكثر رواجاً في الدوحة بين العائلات والسياح”.

وأضافت: “يسعدنا تمديد تراخيص التشغيل لهذه الشواطئ لضمان مواصلة مسيرتنا في تعزيز العروض السياحية في قطر. وتتمتع قطر بساحل طبيعي رائع يتيح لها تقديم تجارب شاطئية متكاملة في قلب الدوحة وفي موقع ملائم ويسهل الوصول إليه، مما يعزز مكانة الدوحة باعتبارها خياراً مناسباً لقضاء عطلات عائلية مثالية”.

ويشمل مشروع شاطئ الخليج الغربي التابع لقطر للسياحة، والذي يغطي واجهة شاطئية متميزة تصل مساحتها إلى 40 ألف متر مربع، دوحة ساندز ونادي شاطئ B12 وشاطئ الخليج الغربي، حيث يقدم كل منها تجربة مختلفة تماماً.

وتواصل قطر للسياحة تعاونها مع شركائها في القطاع السياحي لتعزيز التجارب السياحية وتطوير معالم الجذب السياحي، بما يضمن بلوغ هدف الاستراتيجية السياحية بأن تصبح قطر الوجهة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط بحلول عام 2030.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!