أخباررزنامة الفعالياتضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

عروض مميزة في «رافلز» و«فيرمونت» خلال «فورمولا 1» و«جنيف للسيارات»

دعا فندقا رافلز وفيرمونت الدوحة ضيوفهما للاستمتاع بأرقى درجات الضيافة الفاخرة خلال سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات قطر.

وتقدم هاتان الوجهتان الرائدتان مجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية المُعدّة خصيصاً لعشاق السباقات والرفاهية على حد سواء.

تُعد 2023 سنة استثنائية في قطر حيث يلتقي عشاق السيارات والسباقات في الدوحة. إذ تستضيف قطر النسخة المبتكرة لمعرض جنيف الدولي للسيارات من 5 إلى 14 أكتوبر. في الوقت نفسه، تقام منافسات سباق الفورمولا 1 2023 على حلبة لوسيل الدولية الشهيرة، من 6 إلى 8 أكتوبر. ومن المتوقع أن توفر هذه الأحداث المتزامنة تفاعلًا غير مسبوق، حيث يجتمع عمالقة صناعة السيارات العالمية في عرض استعراضي زاخر بالتجارب الفريدة والإبداع.

عرض مميز في «فيرمونت»

ودعا فندق فيرمونت الدوحة ضيوفه للاستمتاع بعرض مميز خلال سباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يتضمن إقامة فاخرة في أحد أجنحة بغرفة نوم واحدة والتي تتميز بإطلالات ساحرة على البحر. سيستمتع الضيوف أيضا بلاونج فيرمونت جولد الفاخر الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها كفندق داخل الفندق، حيث يوفر مستوى عالي من الراحة والخدمة الشخصية.

ومن ضمن العرض سيُرَحَّب بالضيوف عند وصولهم الى مطار حمد الدولي من خلال خدمة المها وسيتم نقلهم في سيارة ليموزين من طراز مرسيدس إس كلاس، مما يضيف لمسة إضافية من الفخامة إلى التجربة. ولاكتمال هذا اليوم المثالي، سيستمتع الضيوف بعشاء لشخصين في مطعم بروفوك، حيث تلتقي الأطباق الشهية بالإطلالات الخلّابة. كما يتضمن العرض أيضًا تذكرتين لسباق لفورمولا 1 2023.

ويقدم فندق فيرمونت الدوحة مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام لجميع الضيوف في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر. بداية من مطعم «فايا» ويمتد إلى التجارب الطهي المبتكرة في مطعم «ماسالا لايبراري». بالإضافة الى مجموعة مميزة من الأطباق المستوحاة من فورمولا 1 المتاحة في وجهة دوم، مما يجعل كل لحظة تجربة لا تُنسى.

تجربة غير مألوفة في «رافلز»

لتجربة خارجة عن المألوف، يقدم رافلز الدوحة عرضاً خاصاً بسباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات. حيث سيجد الضيوف أنفسهم محاطون بأعلى معايير الرفاهية والفخامة في جناح الهلال المميز، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المدينة والبحر من شرفة مزينة بأناقة.

يمكن للضيوف بدء يومهم بوجبة إفطار لذيذة لشخصين، تُقدم إما في الغرفة أو في مطعم «لارتيزان». كجزء من العرض، يقدم الفندق للضيوف تذكرتين مجانيتين للاستمتاع بأجواء سباق فورمولا 1 النابضة بالحيوية.

لإضافة المزيد من الفخامة ستتوفر سيارة رافلز بنتلي لنقل الضيوف حول المدينة، بدءًا من خدمات نقل من والى المطار والى مركز تسوّق بلاس فاندوم وحلبة لوسيل. كما يشمل العرض المميز رحلة مثيرة لمدة ستين دقيقة على متن سيارة مكلارين جي تي، مع علاج منعش في «رافلز سبا» لمدة تسعين دقيقة.

فندق رافلز الدوحة يقدم سلسلة من تجارب الطعام الفريدة التي لا تضاهى. ابتداءً من مطعم ألبا من إنريكو كريبا الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية المستوحاة من فورمولا 1، كتحية لتراث السباق الأيقوني لإيطاليا، وصولًا إلى الأطباق الشهية المُبتكرة التي تقدمها الشيف سارة عقل في مطعم «لارتيزان». وكميزة إضافية، يتعاون فندق رافلز الدوحة مع مكلارين لتقديم وجبة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ملكي، تليها جولة مثيرة بسيارة مكلارين، وهذه التجربة المميزة متاحة حتى 10 أكتوبر 2023.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!