أخبارسفرسياراتطيرانقطرنا

«القطرية للعطلات» تطلق باقات «فورمولا 1» و «جنيف للسيارات»

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1®، عن رعايتها لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1® قطر 2023 والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر.  

كما كشفت الناقلة الوطنية لدولة قطر النقاب عن طائرتها من طراز بوينغ B777  المزدانة بشعار الفورمولا  1® وذلك لتعزز التشويق الذي يرافق الحدث الرياضي الأضخم في عالم السيارات، ولكي تظهر التزامها تجاه عشاق هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، قدمت القطرية للعطلات، إحدى الشركات التابعة للخطوط الجوية القطرية، مجموعة حصرية من باقات المشجعين الشاملة لفورمولا 1 والتي تمكن عشاق الفورمولا 1 من خوض تجربة مشوقة وفريدة من نوعها طوال الموسم وخلال سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1® قطر 2023. وقد تم تصميم باقات السفر لتوفر تجربة استثنائية لمحبي رياضة السيارات بالإضافة إلى تذاكر الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق ومجموعة واسعة من التصاريح الدخول إلى اماكن عدة بما في ذلك المنصة الرئيسية ونادي Paddock.

ومن جانبه قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية  ورئيس قطر للسياحة: “تقدم الخطوط الجوية القطرية لمشجعي السرعة والسيارات في جميع أنحاء العالم مجموعة من الأنشطة الميكانيكية ذات المستوى العالمي وذلك خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. وبوصفنا شريك الطيران الرسمي للفورمولا 1®، يسعدنا استضافة الزوار من جميع العالم  في قطر وتقديم مرة أخرى ضيافتنا  العربية الأصيلة التي لا مثيل لها ولكي نجمع العالم معاً من خلال الرياضة.”

وقال السيد عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدرجات النارية ورئيس حلبة لوسيل الدولية: “أرغب في اغتنام هذه الفرصة لتوجيه الشكر للراعي الرسمي للحدث، الخطوط الجوية القطرية، على دعمهم المتواصل وعملهم الكبير على طريق تنظيم نسخة متميزة من السباق، حيث تلعب هذه الشراكة البناءة بيننا دوراً محورياً في تمكين جماهير الفورمولا 1 في قطر والمنطقة والعالم من حضور سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى والاستمتاع بالمنافسات على أرض قطر. نتطلع لتقديم تجربةٍ استثنائية لعشاق هذه الرياضة في دولة قطر، ونعد المشجعين بأجواء رائعة على أرض حلبة لوسيل بحلتها الجديدة، والتي خضعت لعمليات تطوير وتحديث لنضمن للفرق المتنافسة والمشجعين على حد سواء تجربة مريحة وممتعة”.

وفي الفترة من 20 سبتمبر إلى 9 أكتوبر وعلى رحلات محددة، يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية الاستمتاع بأطباق محلية شهية من مصادر مستدامة مستوحاة من سباقات الفورمولا 1 وتشمل حلويات في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، لتوفر بذلك للمسافرين تجربة تذوق رائعة لمجموعة من النكهات الشهية.

وتقدم باقة المشجعين الشاملة للفورمولا 1® تجارب لا مثيل لها ومنها السير على خط الانطلاق والقيام بجولة على حلبة السباق، مصحوبة بمرشدين مختصين ، بالإضافة إلى الاستمتاع بفعاليات خاصة بحضور بعضاً من السائقين، الأمر الذي يجعل عشاق رياضة السيارات في وسط أجواء السباق. كما توفر باقة المشجعين الشاملة إمكانية الدخول المجاني إلى معرض جنيف الدولي للسيارات الذي يقام لأول مرة في دولة قطر خلال الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر، للاستمتاع بهذا الحدث الذي لا يُنسى. لحجز باقات المشجعين الشاملة والمميزة، يمكن لعشاق الرياضات الميكانيكية زيارة qatarairways.com/F1

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!