أخبارضيافةفنادققطرنا

«ريتز كارلتون» يمدد شراكته مع «الدوحة للمعارض» حتى 2024

أعلن فندق ريتز كارلتون الدوحة، عن تمديد شراكته مع مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC)، لسنة إضافية حتى عام 2024، وذلك عقب انتهاء عقد الشراكة السابق الذي دام لمدة عامين وشمل أحداثًا بارزة مثل قرعة كأس العالم FIFA، والمؤتمر العام للفيفا، ومعرض ميليبول قطر، ومعرض سيتي سكيب قطر، ومعرض الضيافة قطر، ومعرض أجريتك قطر، ومعرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

ويعكس هذا التمديد شهادة رائعة على التزام فندق ريتز كارلتون الدوحة، الراسخ بتقديم الخدمة المتميزة، والابتكار في مجال الطهي، والضيافة الفريدة في قلب أهم الأحداث في قطر. فقد كان الفندق شريكًا موثوقًا به من قبل مركز الدوحة للمعارض، حيث قدم خدمات عالية الجودة واستضاف العديد من الفعاليات المرموقة التي تركت انطباعًا مميزًا لدى الضيوف والمشاركين.

وخلال العامين الماضيين، لعب فندق ريتز كارلتون الدوحة دورًا رئيسيًا في رفع مستوى تجربة الحضور في الفعاليات التي شهدها مركز المعارض، حيث قدم فريق الطهي في الفندق خدمات استثنائية خلال قرعة كأس العالم FIFA والمؤتمر العام للفيفا، وهما حدثين مهمين في عالم كرة القدم الدولية. ولمع بريق التفوق لدى الفندق أيضًا خلال مشاركته في معرض ميليبول قطر ومعرض أجريتك قطر ومعرض الدوحة للمجوهرات والساعات، حيث تجاوزت خدماته دائمًا التوقعات.

وضمن تطلعاته المستقبلية، يستعد فندق ريتز كارلتون الدوحة لمواصلة مسيرة نجاحاته الحافلة بالتميز مع استعداده لتقديم خدماته الرائعة لسلسلة من الفعاليات المقبلة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، لاسيما معرض جنيف الدولي للسيارات (GIMS) وعدد من الفعاليات الكبرى الأخرى المقررة لعام 2024.

بهذه المناسبة، أعرب السيد كارلو جافاخيا، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، عن حماسه بشأن تمديد العقد قائلاً: “نحن فخورون حقًا لمواصلة شراكتنا مع مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. من جديد يؤكد هذا التمديد التزامنا بتقديم خدمة عالمية المستوى وتجارب في مجال الطهي تعزز من نجاح كل فعالية نشارك فيها. نتطلع إلى عام آخر من التعاون الاستثنائي، حيث نستمر في تعزيز صناعة الفعاليات في قطر ورفعها إلى مستويات جديدة”.

ودعا فندق ريتز كارلتون الدوحة، منظمي الفعاليات إلى تجربة قمة الترفيه والضيافة وفنون الطهي في الفعاليات المستضافة في مركز الدوحة للمعارض في عام 2024 وما بعده.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!