أخبارسياحة رياضيةقطرنا

انتهاء الفعاليات الترويجية لـ«نجوم قطر» في «بلاس فاندوم»

 اختتمت اليوم، الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، في بلاس فاندوم مول بمدينة لوسيل، وذلك قبل يوم واحد على بدء منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي (2023 / 2024).

تأتي هذه الفعالية، التي انطلقت يوم الخميس الماضي، ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية مع توفير عدد من المسابقات والبرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية.

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع درع الدوري، فيما التقط الأطفال صورا مع نجوم الفرق.

وشاركت الجماهير ضمن أجواء رائعة باستعراض مهاراتهم في لعبة كرة القدم الافتراضية والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة التي جذبت الصغار والشباب من الحضور.

كما تواجد عدد من نجوم فرق الدوري القطري، على رأسهم محترف فريق أم صلال الجزائري أندي ديلور القادم من نانت الفرنسي، وزميله في الفريق علي عفيف المنتقل من الدحيل، ومهاجم فريق المرخية المغربي ادريس فتوحي، وزميله في الفريق البرتغالي جواو تيكسيرا.

وتميزت الفعاليات بحضور بعض جماهير فرق الدوري القطري، وذلك للتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة.

وقد أعرب عدد من الجماهير المشاركة في الفعاليات عن سعادتهم بالأجواء، وبالأنشطة التي تساهم في جذب الجماهير لحضور مباريات الفرق في الدوري القطري، والتعرف على نجوم المسابقة.

وفي سياق متصل، أكد عدد من جماهير فريق أم صلال، الذي احتل المركز العاشر في ترتيب الدوري في الموسم الماضي، أن فريقهم سيسعى لكي يغير الصورة التي أظهرها خلال الموسم الماضي، وذلك بتقدمه نحو مركز متقدم قريب من المربع الذهبي، فضلا عن رغبتهم في أن ينجح الفريق في الابتعاد عن دائرة الخطر التي تحيط به في كل موسم.

كما أعرب عدد من جماهير فريق نادي قطر عن أملهم بتحقيق فريقهم نتائج جيدة ويتقدم نحو المربع الذهبي بعد أن حل خامسا في الموسم الماضي، في ظل جهود إدارة النادي لدعم الفريق خلال الفترة السابقة وتوفير مقومات نجاحه عبر التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين.

كما أشاروا إلى أن فريق نادي قطر يملك عناصر جيدة على مستوى كافة الخطوط بيد أن المهمة لن تكون سهلة بالنظر لجاهزية جميع الفرق.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!