أخبارإكسبو 2023 الدوحةرزنامة الفعالياتعروضفي خدمتكمقطرنا

«القطرية للعطلات» تطلق باقات سفر «إكسبو الدوحة»

أعلنت القطرية للعطلات، اليوم، عن طرحها لمجموعة جديدة وحصرية من باقات السفر الشاملة بالتزامن مع استضافة مدينة الدوحة لفعاليات معرض إكسبو الدوحة 2023، المعرض الدولي للبستنة من تصنيفA1، الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوفر باقات السفر المميزة تذاكر رحلات الطيران والإقامة في الفندق مع ميزة الدخول المجاني إلى المعرض ليتعرف المسافرون على مستقبل الاستدامة والابتكار، والتمتع في الوقت عينه بأشعة الشمس الساطعة في قطر، مما يجعل المعرض وجهة عائلية مناسبة. ومع أسعار الباقات المناسبة، يمكن للمسافرين الارتقاء بتجربة السفر لخوض مغامرة لا تُنسى في الدوحة.

وسيُنظم معرض إكسبو قطر 2023، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو ثلاثة ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، في حديقة البدع المُطلة على مياه الخليج العربي، على مدى ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024. ويقدّم المعرض لزواره مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسّقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في ابحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوّق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.

ومن خلال اختيار الباقة الشاملة من القطرية للعطلات، يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم وإقامتهم والتي تخولهم للدخول مجاناً لمعرض إكسبو 2023 الدوحة.وتشمل باقة السفر الشاملة: رحلات ذهاب وعودة، وإقامة في فندق، ودخول مجاني للمعرض. بالإضافة إلى فرصة لأعضاء نادي الامتياز لدى الخطوط الجوية القطرية لجمع نقاط أفيوس (Avios) وQpoints  على هذه الباقات. إمكانية حجز الباقات باستخدام نقاط أفيوس (Avios) مع العملة النقدية لأعضاء نادي الامتياز لدى الخطوط الجوية القطرية في بلدان مختارة.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، في تقديم تجربة سفر سلسة واستثنائية لجميع المسافرين من حول العالم للقدوم إلى الدوحة والمشاركة في معرض إكسبو 2023 الدوحة الذي يعد الوجهة المثالية للتجارب الثقافية والبيئية والتكنولوجية المتنوعة والفريدة، فضلاً عن الاستمتاع بكرم الضيافة العربية الأصيلة في دولة قطر. نرحب بجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم في إكسبو 2023 الدوحة.”

وتقدم القطرية للعطلات مجموعة مميزة من باقات السفر لتلبي احتياجات جميع المسافرين الذين يبحثون عن رحلة استثنائية بكل تفاصيلها، مع امكانية الاختيار بين الإقامة في فندق ذات تصنيف أربع نجوم او في منتجع فخم من فئة الخمس نجوم، متيحة بذلك المجال أمام المسافرين للاستمتاع بالأجواء المميزة في قطر واستكشاف الفنون المتنوعة وتذوق أشهى المأكولات المحلية والعالمية. لحجز باقات إكسبو 2023 الدوحة، الرجاء زيارة الرابط: qatarairways.com/expo.

وتُقدم القطرية للعطلات أيضاً باقات التوقف بين الرحلات التي تتيح للمسافرين الفرصة لاستكشاف المعرض في طريقهم إلى وجهتم النهائية. تبدأ أسعار رحلات التوقف المميزة من 23 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد، ويمكن حجزها عبر الرابط: qatarairways.com/stopover.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!