أخبارضيافةعروضفنادققطرنامطاعم

«بي لاونج» يطلق قائمة «شاي ما بعد الظهيرة»

بأسعار من 280 إلى 365 ريالًا

أطلق مطعم «بي لاونج» في فندق ريتز كارلتون الدوحة، الوجهة البارزة لتقديم المأكولات الآسيوية المبتكرة، قائمته الأولى لـ«شاي ما بعد الظهيرة»، التي تم إعدادها بخبرة من قبل الشيف لامبرت شيانغ.

تتوفر القائمة بين الساعة الثالثة والسادسة مساءً بشكل يومي طوال أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة، وذلك بأسعار تتراوح بين 280 إلى 365 ريالًا.

قائمة شاي ما بعد الظهيرة مستوحاة من رحلات الشيف لامبرت في القارة الآسيوية، من أسواق الشوارع الصاخبة في بانكوك إلى مقاهي الشاي الهادئة في طوكيو، تم ترجمة كل جانب من تراث الطهي في تلك المنطقة إلى قائمة إبداعية تراعي النكهات الزاهية والتقنيات المعقدة وأسلوب التقديم المعد بعناية.

وعلق الشيف لامبرت على إطلاق القائمة قائلاً: “فكرة الجمع بين كنوز الطهي مع مفهوم ما بعد الظهيرة التقليدي نشأت من رغبة في تقديم تجربة لا تُنسى للضيوف. أردت أن أصمم قائمة تحتفي بجوهر آسيا، مع الحفاظ على أناقة وفخامة تقليد شاي ما بعد الظهيرة.”

من جانبه، قال كارلو جافاخيا، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة: “نحن فخورون بأن نكون وجهة الطعام المفضلة في الدوحة لتقديم تجارب طهي دولية، ومع هذه القائمة الجديدة لشاي ما بعد الظهيرة، زاد الشيف لامبرت من التجربة الثرية لعروض بي لاونج المميزة. نحن متحمسون لرؤية الضيوف يستمتعون بإبداعات الطهي المغرية.”

بمهارة تجمع بين المأكولات الإبداعية وتجربة نمط حياة فريدة، يقدم «بي لاونج» تجربة ضيافة قطرية أصيلة. كجزء من الرؤية الدولية لعلامة Buddha Bar لجمع الطهي الراقي بموسيقى مستوحاة وأجواء مميزة، يزيد موقع المطعم المميز بجانب المرسى من جاذبيته.

بالإضافة إلى موقع المطعم في قلب ذلك المشهد الراقي في قطر، يجسد إطلاق شاي ما بعد الظهيرة في «بي لاونج» التزامه بتقديم أطباق ابتكارية، متجذرة ومستوحاة من نكهات آسيا الأصيلة، كون تلك القائمة توفر خيارًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي في فترة ما بعد الظهيرة، حيث تلهم تلك التجربة الضيوف للتواصل وخلق ذكريات لا تنسى.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!