أخبارسياحةقطرنا

«قطر للسياحة» تطلق النسخة الثالثة من «قطر الآن»

أصدرت قطر للسياحة النسخة الثالثة من الدليل الإرشادي “قطر الآن”، وهو إصدار نصف سنوي يهدف إلى تعزيز تجربة الزوار، ويشجعهم على استكشاف الوجهة، ويتيح لهم رؤية شاملة عن الوجهة.

تنقسم هذه النسخة من دليل “قطر الآن” إلى قسمين ويركز كل منها على جانب مميز من قطر. يأتي القسم الأول من الدليل الإرشادي تحت عنوان “تقاليد نابضة بالحياة”، حيث يأخذ القرّاء في رحلة آسرة يتعرفون من خلالها على تراث قطر العريق، ويستكشفون عادات وتقاليد أهلها. أما القسم الثاني من الدليل فيأتي تحت عنوان “الرؤية الحديثة”، ويقدم مزيجاً متنوعاً من المحتوى حول الابتكار والمشاريع الضخمة واليد العاملة التي ساهمة في تطور المجتمع القطري نحو الحداثة.  

وبهذه المناسبة، قال السيد بيرثهولد ترينكل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: “يجسد دليل قطر الآن عمق الثقافة القطرية، ويسلط الضوء على العروض السياحية التي تقدمها الوجهة للمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم. وقد تم تصميم هذا الإصدار من الدليل الإرشادي ليعكس المزيج الفريد الذي تمثله قطر، والذي يجمع بين أصالة التراث الثقافي والحداثة، كما يسلط الدليل الضوء على الخطوات المبتكرة التي تتخذها قطر لمواصلة تقدمها”.

وتضم النسخة الثالثة من دليل “قطر الآن” مجموعة من القصص الملهمة لشخصيات محلية بارزة، تقدم لمحةً عن حياة وتجارب القطريين الذين قدّموا مساهمات كبيرة في المشهد الثقافي والفني في قطر. ومن أبرز هذه الشخصيات، نذكر السيد ناصر العطية، سفير العلامة التجارية لقطر للسياحة، والسيد خليفة هارون، والسيد مبارك المالك، الذين تركوا بصمةً مميّزة على الساحة الإبداعية في البلاد.

كما يشكل دليل قطر الآن مصدر ملهماً لأفراد العائلات من الشباب القدامين إلى قطر من كافة أنحاء العالم لتصميم رحلاتهم، حيث يتضمن محتوى خاص يتحدث فيه الشباب القطريون عن أبرز الأماكن في قطر التي تستضيف أنشطة المغامرات، إضافة إلى معلومات حول المنتزهات والمرافق الترفيهية والمتاحف، وأبرز المرافق لتناول أشهى أطباق الطعام.

وبالتزامن مع إصدار النسخة الثالثة من دليل “قطر الآن”، أطلقت قطر للسياحة منصة “قطر الآن” الإلكترونية والتي يمكن زيارتها عبر هذا الرابط (qatarnow.qa)، لاستكشاف مزيجاً متنوعاً من المحتوى عن الوجهة.

يتوفر دليل “قطر الآن” باللغتين الإنجليزية والعربية، ويمكن للزوار الحصول على نسخة منه في كل مرحلة من مراحل زيارتهم، بما في ذلك مراكز قطر للسياحة للاستعلامات السياحية والفنادق ومراكز التسوق، حتى يتمكنوا من الوصول إلى المعلومات بشكل أسرع، وأن يستكشفوا قطر بشكل أسهل.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!