أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

50 مُشاركا من أصول «كتارا للضيافة» في «قطر الدولي للسياحة والسفر»

أكدت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها أن معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2023 وفعالياته وبرامجه المتنوعة التي تستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، يمهّد السبيل لمستقبل قطاع الضيافة.

وأعربت شركة كتارا للضيافة عن مدى أهمية معرض قطر الدولي للسياحة والسفر بالنسبة لها، حيث وصفته بأنه يتيح لها منصّة مثالية لمشاركة الخبرات والأفكار واستكشاف المشاريع التعاونية وتمهيد السُبل المُثلى نحو مستقبل مزدهر لقطاع الضيافة، حيث تلتزم كتارا للضيافة بمواصلة ريادة ركب التطور والابتكار والاستدامة إلى جانب الالتزام بتقديم تجربة ضيافة عالمية لا تُضاهى.

وذكرت الشركة أنه بصفتها الشريك المؤسس للمعرض، فإن كتارا للضيافة تفتخر بكونها جزءًا من النسخة الثانية من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر لاسيما مع وجود أكثر من 50 مُشاركًا من الشركات والأصول التابعة لكتارا للضيافة عبر 12 دولة في المعرض.

وحسب الشركة فإن “هذا الحدث هو تجمّع لا يحتفل بمستقبل قطاع الضيافة فحسب، بل يتيح لنا فرصة للاحتفاء بإنجازات شركة كتارا للضيافة، وتاريخها الذي يُمثّل سردية للتطوّر والحداثة ورحلة تنطلق من رؤية متجذّرة في التقاليد القطرية العريقة وصولًا إلى أن أصبحت قوة مؤثّرة ترسم المشهد العالمي في قطاع الضيافة”.

وترتبط رحلة كتارا للضيافة الناجحة بنمو قطاع الضيافة في دولة قطر، حيث لعبت دورًا محوريًا في تحديد معايير التميّز والرفاهية في الخدمات. ويشار إلى أن مؤسسات ومرافق وفنادق كتارا للضيافة، من أبراج كتارا الشهيرة إلى فندق ريتز كارلتون الأيقوني؛ هي أكثر من مجرد مؤسسات وفنادق، بل إنها تعدّ منارات عالمية للضيافة تعكس دفء وفخامة الثقافة والتراث القطرية العريق.

ويواصل معرض قطر الدولي للسياحة والسفر نجاحه الاستثنائي بفضل الدعم الكبير الذي يتلقّاه من الشركاء والرُعاة المرموقين لهذا الحدث، بما فيهم الشريك الاستراتيجي للمعرض: قطر للسياحة؛ الراعي الرئيسي الهيئة السعودية للسياحة والشريك المؤسس: كتارا للضيافة؛ بالإضافة إلى الجهات الداعمة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!