أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

«دالتشيني» أفضل مطعم هندي في الدوحة لعام 2024 من «لوكس لايف»

أعلن فندق سنتارا، أحد أرقى فنادق الخليج الغربي، عن حصول مطعم “دالتشيني” على جائزة أفضل مطعم هندي لعام 2024 في الدوحة ضمن جوائز مجلة “لوكس لايف”.

يأتي ذلك الإنجاز ليؤكد على التزام المطعم بتوفير تجربة فريدة وغنية من المأكولات التقليدية بطريقة مبتكرة وتمثل انجازاً هاماً في مسيرة رحلته المستمرة.

يشتهر مطعم “دالتشيني” بتوفير رحلة ساحرة لعشاق المأكولات الهندية لتذوق كافة النكهات من مطابخ الاقاليم الهندية المتعددة من خلال تشكيلة متنوعة وغنية من المأكولات التقليدية والأطباق الفاخرة بأسلوب ابداعي ومبتكر.

وبتوجيه من السيد شون سبينكس، مدير عام فندق سنتارا الخليج الغربي وبالتعاون مع فريق متميز من الطهاة الموهوبين يفخر “دالتشيني” بتوفير أطباق استثنائية يتم تحضيرها بدقة عالية تناسب كافة الأذواق وترتقي لتطلعات ضيوف المطعم في قطر.

ويتفرد مطعم “دالتشيني” بتوفير أجواء عصرية واستثنائية، لخوض تجربة طعام استثنائية من خلال تشكيلة متنوعة من المأكولات الهندية الفاخرة والمبتكرة مثل برياني دالتشيني المميز، وسمك السلمون “أجواني تكا”، وقاروص “مالابار”، وكاري المأكولات البحرية “تشيتيناد”، وأطباق “ديسي دابا” المبتكرة والمعدة على نسق شاحنات الطعام الشعبية خلال مآدب البرنش، حيث يعد كل طبق تجربة فريدة ومتميزة بحد ذاته.

ويمكن للضيوف تجربة مجموعة واسعة من كباب “كالمي”، وسلطة “كيتو”، و”باتا تشات”، و”تونة بيل”، وطبق “دالتشيني كباب” المدخن، وسمك السلمون المغطى بالتوابل، وحلوى أرز دالتشيني “خير” التي لا تقاوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!