أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

299 ريالا للشخصين.. باقات رمضانية بأسعار تنافسية في «سنتارا الخليج الغربي»

كشف فندق سنتارا، أحد أرقى فنادق الخليج الغربي، والذي يقدم مفهوماً متألقاً للضيافة والسياحة الفندقية من خلال المزج بين سحر العراقة التايلندية والأصالة القطرية والعربية، عن إطلاق عروضه الرمضانية المميزة في مطعميه الشهيرين “دالتشيني” و”ذا ميزة هاوس” احتفالاً بالشهر المبارك، والتي تشمل بوفيهات الإفطار والسحور، وتجمعات الشركات، والمصممة خصيصاً للاحتفال ومشاركة كافة أفراد المجتمع فرحتهم في هذه المناسبة الفضيلة.

ويوفرُ الفندق من خلال عروضه وباقاته المتنوعة تجربة رمضانية مميزة ترتقي لتطلعات الضيوف والنزلاء، حيث يوفر مطعم “دالتشيني” الفرصة لتذوق أشهى المأكولات الهندية الفاخرة والمبتكرة في أجواء حديثة واستثنائية خلال وجبة الإفطار والمعدة على أيدي أمهر الطهاة للمشاركة، بدءاً من المشروبات الترحيبية، والمقبلات الخفيفة الموزعة على كافة الطاولات، وتشكيلة متنوعة من العصائر الرمضانية، لتبدأ بعدها رحلة تذوق ساحرة بدءاً من تاكو المهراجا الشهيرة، والمأكولات المدخنة، والأطباق الرئيسية وصولاً إلى التشكيلة المميزة من الحلويات التي لا غنى عنها خلال الشهر المبارك.

وتتنوع العروض ما بين 199 ريالا قطريا للشخص الواحد، و299 ريالا قطريا للشخصين ضمن قوائم المشاركة، كما يوفر المطعم عروض بقيمة 110 ريالات للفرد في حالة الحجز لـ 30 شخص أو أكثر.

وللباحثين عن فرصة للاستماع بمأكولات شهية في الهواء الطلق خلال شهر رمضان الكريم يوفر مطعم “ذا ميزة هاوس”، الفرصة أمام العائلات والشركات للحجوزات الخاصة التي تتجاوز 50 شخص للاستمتاع بأشهى المأكولات الشامية خلال بوفيه الإفطار والذي يتضمن تشكيلة متنوعة من أنواع الحساء المختلفة والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات، وخيارات متنوعة من الأطباق هندية مثل كتف الضأن، وبرياني الدجاج والدال ماخني، والمأكولات المحلية مثل السمك الحار، وثريد لحم الضأن، ومسقعه الباذنجان، ودجاج مشوي بالطراز الشرقي، بالإضافة إلى منصة الشواء الحي وأوزي لحرم الخروف، وبالطبع لا تخلو قائمة الحلويات من الأطايب الشامية مثل الكنافة والقطايف وغيرها بسعر 180 ريال للشخص.

كما يوفر سنتارا الفرصة خلال الشهر الفضيل للراغبين في تذوق أشهى الأطباق الهندية والشرق أوسطية وسط أجوائهم العائلية من خلال طلب بوكس الإفطار لشخصين بقيمة 259 ريال شامل رسوم التوصيل لمنطقة الخليج الغربي واللؤلؤة.

في هذه المناسبة قال السيد شون سبينكس، مدير عام فندق سنتارا الخليج الغربي:” يسرنا أن ندعوا كافة المقيمين والزائرين في الدوحة إلى مشاركتنا الاحتفال بالشهر الكريم، والاستفادة من عروض الإفطار والسحور الخاصة بنا. إن شهر رمضان المبارك يعد مناسبة رائعة لنجتمع مع أصدقائنا وعائلاتنا، والاستمتاع بالأجواء الخاصة، لذلك نشجع عملاءنا على الاستمتاع بهذه الاحتفالية السنوية معنا والذي سنعمد من خلالها على إتاحة الفرصة أمام الضيوف لتذوق المأكولات الهندية والشرق أوسطية للانغماس في وصفاتنا المميزة الراقية والفريدة من نوعها والاستفادة من العروض الخاصة التي تلبي كافة رغبات العملاء وترتقي لتطلعاتهم”.

من جانبه قال السيد محمد زمير، مدير المبيعات والتسويق لدى فندق سنتارا الخليج الغربي:” نعد ضيوفنا بتقديم تجربة لم يسبق لها مثيل خلال الشهر الفضيل، في فترتي الإفطار والسحور من خلال مجموعة مختارة من الأطباق التي ترضي كافة الأذواق المصممة من قبل طهاتنا المحترفين، ونحن على ثقة تامة من أن عروضنا وأجواء مطاعمنا الساحرة ستقدم نموذجاً فريداً من نوعه يعكس التناغم والأصالة بين مطابخ الأقاليم الهندية والشرق أوسطية وسحر الضيافة القطرية”.

للحجز أو للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على 40095520 أو 70931329 أو من خلال الواتساب على الرقم 30015360 أو من خلال البريد الالكتروني [email protected]

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!