أخبارأعمالترفيه وتسوقسياحةعربي ودوليقطرنا

بوفد يضم 28 شريكا.. Visit Qatar تشارك في «بورصة برلين للسياحة»

تشارك Visit Qatar في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، معرض السفر التجاري الرائد في العالم، وذلك على رأس وفد يضم سعادة السيد سعد بن على الخرجي، رئيس قطر للسياحة، والمهندس عبدالعزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة، و28 ممثلاً عن الشركاء في قطاعي السفر والضيافة.

يقام معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر في الفترة من 5 إلى 7 مارس في العاصمة الألمانية برلين. ويشارك في المعرض، الذي يعد من أهم المعارض المختصة في صناعة السفر والسياحة، أكثر من 5,000 عارض دولي سنوياً.

كما يعد معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر منصة مهمة لتبادل الخبرات، والتجارب الملهمة، والابتكارات، والثقافات بين الشركات العاملة في قطاع السفر، والسياحة، والضيافة، والتجارة.

وتهدف Visit Qatar من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز فرص التعاون مع شركاء السفر والتجارة وشركات الطيران والمؤسسات الإعلامية الرئيسية، وذلك في إطار الترويج لقطر كوجهة في الأسواق الأوروبية.

ويضم جناح Visit Qatar غرف مخصصة للاجتماعات، إضافة إلى 3 مناطق للشركاء الرئيسيين، و28 منطقة للشركاء في قطاعي السفر والضيافة، إلى جانب منطقة مخصصة لرزنامة قطر للفعاليات. كما تنظم قطر للسياحة خلال المعرض ورشة عمل حول فن الخط العربي والسمات الجمالية التي تميز الخط اليدوي في اللغة العربية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!