أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

عروض مميزة في «سنتارا الخليج الغربي» خلال عيد الفطر

أعلن فندق سنتارا، أحد أرقى فنادق الخليج الغربي، والذي يقدم مفهوماً متألقاً للضيافة والسياحة الفندقية من خلال المزج بين سحر العراقة التايلندية والأصالة القطرية والعربية، عن إطلاق عروض عيد الفطر السعيد في كافة مطاعمه لمشاركة كافة أفراد المجتمع احتفالاته بهذه المناسبة المباركة، وليوفر لهم أجواء فريدة تدلل حواسهم وتنقلهم في رحلة مميزة.

وليتسنى لكافة الضيوف خوض غمار رحلة مأكولات ساحرة تعرفهم على مختلف مطابخ الأقاليم الهندية المتعددة وإكتشاف سحر التوابل والنكهات المتنوعة، يوفر مطعم دالتشيني في ثالث أيام عيد الفطر السعيد “برنش العيد” والذي يتضمن ألذ الأطباق الهندية الفاخرة والمبتكرة في أجواء استثنائية، والمعدة على أيدي أمهر الطهاة والمخصصة للمشاركة، والتي تتضمن تشكيلة متنوعة من المقبلات، والأطباق الرئيسية، ومجموعة متميزة من الحلويات. كما يوفر برنش العيد أيضاً محطة طهي حي خاصة بل “باتا شات” الهندية الشهيرة، وذلك بدءاً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 4:30 عصراً.

وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، سيتيح مطعم “تاي كيتشن” الفرصة لعشاق المأكولات التايلندية بدءاً من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 10:30 مساءً، الفرصة لتذوق تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق المطبخ التايلندي التي تعبق بروائح عشبة الليمون ونكهات حليب جوز الهند مع التوابل المميزة، والتي يوفرها بوفيه العيد الشهي الذي يتولى إعداده وتحضيره نخبة من طهاة الفندق المميزين لتوفير تجربة عشاء راقية تعكس أصالة الضيافة التايلندية.

وللباحثين عن فرصة للاستماع بمأكولات شهية في الهواء الطلق سيوفر مطعم “ذا ميزة هاوس”، الفرصة أمام الضيوف في أول أيام العيد للاستمتاع ببوفيه عشاء المأكولات اللبنانية المعد للمشاركة، والذي يتضمن المشاوي المشكلة بدءاً من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 10:30 مساءً.

في هذه المناسبة قال السيد شون سبينكس، مدير عام فندق سنتارا الخليج الغربي:” يسعدنا أن نتشارك مع كافة أفراد المجتمع احتفالهم بعيد الفطر السعيد، والذي يعد المناسبة الأمثل لاجتماع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بعروضنا المميزة في كافة مطاعم الفندق. حيث حرصنا على توفير تجارب مختلفة ومتنوعة على مدى أيام العيد السعيد لإتاحة الفرصة أمام الضيوف لتذوق مختلف الأطباق من مطابخنا المتعددة للانغماس في وصفاتنا المميزة الراقية والفريدة من نوعها والاستفادة من العروض الخاصة التي تلبي كافة رغبات العملاء وترتقي لتطلعاتهم”.

من جانبه قال السيد محمد زمير، مدير المبيعات والتسويق لدى فندق سنتارا الخليج الغربي:” يسرنا أن نوفر لضيوفنا وعملائنا خيارات متنوعة في أيام عيد الفطر السعيد من  خلال مطاعمنا المختلفة، حيث حرصنا على اختيار مجموعة متنوعة من المأكولات لإرضاء كافة الأذواق، ونحن على ثقة تامة من أن عروضنا وأجواء مطاعمنا الساحرة ستقدم نموذجاً فريداً من نوعه يعكس التناغم والأصالة بين مطابخ الأقاليم الهندية والشرق أوسطية وسحر الضيافة القطرية”.

للحجز أو للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على 40095520 أو 70931329 أو من خلال الواتساب على الرقم 30015360 أو من خلال البريد الالكتروني [email protected]

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!