أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

«القطرية» تدشن رحلاتها الجوية إلى «كينشاسا» مطلع يونيو 2024

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها الجوية إلى مدينة كينشاسا، في جمهورية الكونغو الديمقراطية، معززةً بذلك الرحلات الجوية إلى مدينة لواندا، في أنغولا، اعتباراً من 1 يونيو 2024.

ويأتي تدشين الوجهة الجديدة ليعزز من خيارات السفر وليتيح المجال أمام المسافرين من القارة الأفريقية لمواصلة رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي إلى وجهات مختلفة في الصين وأوروبا وشبه القارة الهندية. ومع إضافة مدينة كينشاسا إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية، يصل عدد الوجهات الأفريقية التي تشغّل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجوية اليها إلى تسع وعشرين وجهة.

وفي هذا السياق، ستزيد الناقلة القطرية من عدد الرحلات الجوية إلى مدينة لواندا من رحلة واحدة أسبوعياً إلى أربع رحلات أسبوعياً مع خدمة مشتركة إلى مدينة كينشاسا وذلك اعتباراً من 1 يونيو 2024. وستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها الجديدة إلى مدينة كينشاسا  على متن طائرتها من طراز بوينغ 8-787B المجهزة بـ 22 مقعداً في درجة رجال الأعمال و232 مقعداً في الدرجة السياحية.

وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تواصل ريادتها العالمية وانجازاتها المستمرة التي تتجسد في نمو شبكة وجهاتها العالمية. وسيساهم تدشين الرحلات الجوية إلى مدينة كينشاسا في تحقيق هدفنا الاستراتيجي المتمثل في تعزيز بصمتنا وتواجدنا في القارة الإفريقية.”

وأضاف السيد أنتينوري قائلاً: “لقد أظهرت الخطوط الجوية القطرية التزامها اتجاه سوق السفر في إفريقيا من خلال توفير خيارات أكبر للمسافرين، متيحةً المجال أمامهم لاستكشاف مختلف أنحاء العالم من خلال شبكة وجهاتها المتنامية ومقر عملياتها التشغيلية في الدوحة، مطار حمد الدولي”.

جدول الرحلات إلى كينشاسا (بالتوقيت المحلّي)

الدوحة (DOH) إلى كينشاسا (FIH) رقم الرحلة QR1491 المغادرة: 2:450 الوصول 08:10

كينشاسا (FIH) إلى لواندا (LAD) رقم الرحلة QR1491 المغادرة :40 09 الوصول 10:55

لواندا (LAD) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR1491 المغادرة 12:25 الوصول 22:50

الدوحة (DOH) إلى لواندا (LAD) رقم الرحلة QR1489 المغادرة 09:20 الوصول 15:40

لواندا (LAD) إلى كينشاسا (FIH) رقم الرحلة QR1489 المغادرة 17:10 الوصول 18:25

كينشاسا (FIH) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR1489 المغادرة 19:55 الوصول 05:45 (+1(

وبإمكان أعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية الحصول على نقاط أفيوس على جميع الرحلات كما ويمكنهم الاستفادة من توفير أكبر عند دفع ثمن الرحلات باستخدام نقاط أفيوس الخاصة بهم مع العملة النقدية أو من خلال أفيوس ماكس عند دفع 100% من السعر باستخدام نقاط أفيوس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء إنفاق نقاط أفيوس عند التسوق أوتناول الطعام في السوق الحرة القطرية، وعند شراء الباقات الحصرية المقدمة من القطرية للعطلات، فضلاً عن ترقيات درجة السفر وغيرها المزيد.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!