أخبارسفرطيرانعربي ودوليفي خدمتكمقطرنامطارات

«فيستارا» تدشن 4 رحلات طيران مباشرة أسبوعيا بين مومباي والدوحة

قام طيران فيستارا، وهو اتحاد بين مجموعة تاتا الهندية والطيران السنغافوري، بتدشين أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين مومباي والدوحة. انطلقت الرحلة الافتتاحية من فيستارا على متن طائرة من طراز A321 نيو بتاريخ 15 ديسمبر، 2023 من مطار شاتراباتي شيفاجي مهراج الدولي في مومباي، وذلك في تمام الساعة 18:45 بالتوقيت المحلي في الهند، فيما هبطت الطائرة في مطار حمد الدولي في تمام  الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي للدوحة.

ركزت فيستارا على توسيع تواجدها في المنطقة في ظل الطلب المتزايد على السفر بين الهند والشرق الأوسط، وتسيّر الشركة رحلاتها المباشرة إلى خمس وجهات في المنطقة، وهي أبو ظبي والدمام ودبي وجدة ومسقط.

وبهذا الصدد، صرح السيد فينود كانان، المدير التجاري في فيستارا: “بناءً على الاستجابة الرائعة لفيستارا في الشرق الأوسط، نحن على ثقة بأن تدشين الرحلات إلى الدوحة سيزيد من تعزيز بصمتنا في المنطقة. تعتبر الدوحة – محطة أساسية للاقتصاد في المنطقة ومركز للعديد من المقيمين من الهند، وهي الوجهة الخمسون لفيستارا والسادسة في الشرق الأوسط. نحن متحمسون لجلب أفضل شركة طيران في الهند وجنوب آسيا إلى الدوحة من خلال تشغيل الخط المباشر من وإلى مومباي. ونحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن فيستارا الذي يُحظى بجمهور كبير والخطوط الحائزة على جوائز عالمية يشكلان عاملين أساسيين لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء”.

علَّقت السيدة سوجاتا سوري، نائب رئيس الاستراتيجية والتطوير التجاري في مطار حمد الدولي، قائلة: “يسرنا بإطلاق فيستارا رحلاتها من مطار حمد الدولي الذي سيربط الدوحة بمومباي – وهو تعاون استراتيجي يعزز التزام مطار حمد الدولي بتوسيع شبكة الربط العالمية وتوفير خدمات تلبي احتياجات المسافرين. وبما أن الدوحة أصبحت الوجهة الخمسين لفيستارا، يعد هذا التعاون علامة فارقة ويمثل التزامًا مشتركًا بالتميز، ويؤكد على التزامنا بتسهيل الرحلات السلسة للمسافرين حول العالم”.

تعد فيستارا الأعلى تصنيفًا في الهند على مواقع سكاي تراكس وتريب أدفيزور، وقد حازت على العديد من الجوائز “كأفضل شركة طيران”  إلى جانب الإشادة بنظافة المقصورة ودعم معايير السلامة العالية. حلّت فيستارا، وهي شركة الطيران الهندية الوحيدة التي ظهرت ضمن أفضل 20 شركة طيران في العالم، في المرتبة ال 16″ كأفضل خطوط طيران في العالم”، بينما تم الاعتراف بها أيضًا على أنها “أفضل شركة طيران في الهند وجنوب آسيا” للمرة الثالثة على التوالي، و”أفضل خدمة لموظفي شركة الطيران” في الهند وجنوب آسيا للعام الخامس على التوالي، و”أفضل طاقم طيران في الهند وجنوب آسيا” للمرة الثالثة على التوالي، و”أفضل شركة طيران في درجة رجال الأعمال في الهند وجنوب آسيا”  للمرة الثانية على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية لعام 2023 من سكاي تراكس. وحصلت فيستارا أيضًا على جائزة ثالث أصغر أسطول طيران في آسيا من شركة Ch-Aviation للعام الثاني على التوالي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!