أخبارترفيه وتسوقسياحةعروضفي خدمتكمقطرنا

قطر للسياحة تثمن دعم «استثمار القابضة» لـ«خصومات المتقاعدين»

أشادت قطر للسياحة بمبادرة شركة “استثمار القابضة” المتمثلة بتقديم خصومات للمتقاعدين من المتعاملين مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية.

وقد أطلقت شركة “استثمار القابضة” برنامج خصومات المتقاعدين تقديراً ودعماً لهم لما قدموه من جهود بنّاءة في خدمة دولة قطر.

ويقدم البرنامج للمستفيدين مجموعة من الخصومات والعروض الترويجية في مجموعة من أماكن الضيافة والترفيه التابعة لشركة “استثمار القابضة”. ويندرج هذا البرنامج ضمن إطار الجهود المتواصلة لرعاية المتقاعدين وتحسين الخدمات المقدمة لهم في جميع قطاعات الدولة.

وتعليقاً على ذلك، قال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي رئيس قطر للسياحة: “تشيد قطر للسياحة ببرنامج الخصومات المقدّم للمتقاعدين الذي أطلقته شركة “استثمار القابضة”. يعد هذا البرنامج شاملاً ويغطي شبكة كبيرة من المطاعم، والفنادق والمنتجعات الترفيهية، فضلاً عن الخصومات والحزم الترويجية المقدمة لجميع أفراد الأسرة. تعكس هذه البرامج مدى التقدير الذي يُمنح للمتقاعدين ولمسيرة خدمتهم المتفانية للدولة. تود قطر للسياحة أن تغتنم هذه الفرصة لدعوة وتشجيع جميع الشركات والكيانات من القطاع الخاص لاتخاذ الخطوة نفسها”.

هذا وشكر سعادة السيد أحمد بن علي الحمادي المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية “استثمار القابضة” مثمناً مبادرتهم وسعيهم لرد الجميل للمتقاعدين، ومؤكداً حرص الهيئة على تكريس مبادراتها وشراكاتها المؤسسية والمجتمعية لصالح المتقاعدين، والسعي من خلالها إلى مد جسور التواصل مع مختلف الجهات المهتمة بشؤونهم، مجدداً الترحيب بالشركات والمؤسسات الوطنية الراغبة في دعم المتقاعدين بالانضمام إلى البرنامج إنطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

ومن جانبه أعرب المهندس محمد بن بدر السادة الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة: “تأتي تلك الخطوة استجابة لدعوة قطر للسياحة الشركات والمؤسسات الوطنية لتكريم المتقاعدين وفي إطار رؤية استثمار القابضة لتعزيز مسؤوليتها المجتمعية. ونتشرف بإطلاق هذا البرنامج لخدمة وتكريم المتقاعدين والتعبير عن خالص تقديرنا لتفانيهم وعطائهم، نحن في استثمار القابضة نضع تلك المبادرات في قلب اهتمامنا كشركة وطنية ونسعد بالتعاون مع كافة هيئات الدولة لتحقيق الأفضل لقطر وأهلها”.

وتشمل لائحة الفنادق التي يمكن للمتقاعدين الاستفادة منها: كتارا هيلز، منتجع ميسان، دبل تري داون تاون، والريان كوريو. أما بالنسبة للمطاعم والمقاهي التي يغطيها البرنامج على سبيل المثال لا الحصر، فهي: شاذلي، أسطا، بسطة، إل أند أن، قهوتنا، وكركي لاونج. كما يمكن للمتقاعدين الاستفادة من وجهات ترفيهية لهم ولعائلاتهم، مثل لوسيل وينتر وندرلاند في جزيرة المها.

يشار إلى أن الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أطلقت في العام 2016 برنامجاً للخصومات الحصرية للمتقاعدين، وكان يضم حينها 70 شركة، ليلقى ترحيباً خاصاً من المجتمع باعتباره الأول من نوعه في تقديم مزايا وعروض خاصة بالمتقاعدين. ويضم البرنامج الآن شركات من مختلف المجالات، مثل الاتصالات والمطاعم والفنادق والخدمات الطبية، إضافة إلى العديد من القطاعات الرئيسية، يصل عددها إلى أكثر من 400 شركة.

ويستفيد المتقاعد مما يقدمه هذا البرنامج من خلال الحصول على بطاقة برنامج خصومات التي توفرها الهيئة، ويمكن الحصول عليها بشكل فوري من خلال زيارة خدمة المراجعين بالهيئة، أو عبر مراكز الخدمات الحكومية في فرع الوكرة أو في فرع الريان الخاص لخدمات كبار السن أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، حيث يتم إصدار البطاقة بشكل فوري.

وخصصت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية الخط الساخن 183 لاستقبال أي ملاحظات أو استفسارات من قبل المتقاعدين على مدار الساعة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!