أخبارأعمالرزنامة الفعالياتسياراتقطرنا

50 طرازا لـ«بورش» في معرض «فلاتسيكس أدكت» بـ«كتارا»

افتتح سعادة الأستاذ الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا مساء أمس الثلاثاء “معرض فلاتسيكس أدكت” Flatsixaddict، الذي يضم أكثر من 50 طراز سيارة بورش من المجموعة الخاصة للشيخ جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني.

ويستمر المعرض الذي تنظمه كتارا بالتعاون مع جمعية النخبة للسيارات السوبر في المبنى 46 إلى غاية 18 أكتوبر الجاري. وفي هذا السياق، أكد سعادة الاستاذ الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا تميز المعرض بما يقدّمه من موديلات متنوعة وكتب وكتالوجات  وإكسسوارات خاصة بسيارات البورشه وكل ما يتعلق بهذه العلامة التجارية والتي من شأنها أن تبرز الجانب الفني والجمالي  وهو ما يجذب هواة هذا النوع من السيارات.

ومن جانبه، عبّر الشيخ جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني عن سعادته بتنظيم هذا المعرض في الحي الثقافي كتارا مشيرا إلى أنه يقدم جزءًا من مجموعته الخاصة التي تتوفر على مجموعة موديلات بورشه الكاملة بمختلف أصنافها. وأضاف: قمنا بتنظيم هذا المعرض بمناسبة استضافة العديد من الفعاليات المتعلقة بموسم رياضة السيارات في قطر، مثل معرض جنيف الدولي للسيارات، وجائزة قطر الكبرى للفورمولا 1.

من جهته، أعرب السيد مانفريد برونل الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وافريقيا عن إعجابه بالمجموعة المعروضة  للشيخ جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني مؤكدا أن المعرض يمثل فرصة مميزة لكل محبي السيارات للاطلاع على هذه المجموعة المميزة معبرا عن أمله في أن تكون هذه المجموعة متوفرة في مناسبات عالمية.

  

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!