أخبارضيافةفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

«بي لاونج» في ريتز كارلتون الدوحة يطلق تجربتي «الأوماكاسي» و«ديم سوم»

أعلن مطعم بي-لاونج الدوحة، الوجهة الشهيرة في قطر للمأكولات الآسيوية الفاخرة، عن إطلاق تجربتين جديدتين لتناول الطعام، هما: “ليلة الأوماكاسي” و”ديِم سوم بعد الظهيرة”، حيث تم تصميم هذه العروض المبتكرة من قِبَل الشيف لامبرت وفريقه المحترف، والتي تجمع بين فنون الطهي الاستثنائي والجاذبية الفريدة التي يتميز بها المطعم.

يعمل بي-لاونج طوال في فندق ريتز كارلتون الدوحة أيام الأسبوع، حيث يشتهر بنهجه المبتكر الذي يتضمن جلب المفاهيم الجديدة في تجارب الطعام إلى الدوحة. وضمن هذا السياق الذي يركز على أسلوب الحياة، تحث تجربة “الأوماكاسي” الطاهي على تقديم رحلة طهي فريدة تتجاوز الحدود وتغذي الحواس. ومن خلال دمج أسلوب بي-لاونج الخاص لهذا المفهوم الشائع، يستضيف الشيف لامبرت مجموعة صغيرة من الضيوف في أجواء طاولة الشيف، حيث تعكس القائمة توصياته الشخصية وذوقه الرفيع.

ليلة الأوماكاسي

تنطلق ” ليلة الأوماكاسي” في يوم 14 أغسطس، وستكون متاحة كل يوم ثلاثاء وأربعاء من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً ومن الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً بسعر 595 ريالا قطريا للشخص الواحد. ويتم تقديم هذه التجربة المبتكرة في أجواء طاولة الشيف الخاصة حيث سيقدم الشيف لامبرت قائمة طعام صممت بعناية فائقة لتضم تسعة أطباق مميزة تعكس التوصيات الشخصية والذوق الفريد الخاص بالشيف.

وبإثراء كل لحظة طهي بالنكهات الآسيوية والجاذبية الأنيقة، يتم تعزيز أسلوب الحياة الراقي في بي-لاونج مع تجربة ” ديِم سوم بعد الظهيرة” المتاحة كل يوم سبت وأحد من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

قائمة يم تشا

تتضمن قائمة “يُم تشا” الفاخرة تشكيلة مبتكرة من الخيارات التقليدية مثل جياو الدجاج والروبيان ومعجنات اللحم البقري المشوي على الطريقة الكانتونية، بالإضافة إلى نكهاتٍ أكثر إبداعًا مثل الكمأة مع الجبنة الكريمي، إلى جانب كو تيه لحم الضأن مع الكمون.

تبدأ أسعار الثلاث سلال من 95 ريال قطري. بينما تبدأ أسعار الخمس سلال من 135 ريال قطري.، ويشمل كل خيار ثلاثة أنواع من الديم سوم المشوي والمقلي والمطهو على البخار. كما يمكن للضيوف الارتقاء بمستوى تجربة الطعام مع تشكيلة من خيارات شاي الأعشاب بما في ذلك مزيج الكركديه المميز من بي-لاونج.

وجهة رئيسية

وفي هذه المناسبة، صرّحت مديرة المأكولات والمشروبات في فندق ريتز-كارلتون الدوحة، كوني كيم، قائلة: “يُعدُّ مطعم بي-لاونج وجهة رئيسية في عالم الطهي، حيث يجمع بين خيارات الطعام الشهي والأجواء الجذابة. وبقيادة الشيف لامبرت، يستمر فريق الطهي في إثارة إعجاب الضيوف بحماسهم وإبداعهم الذي لا يُضاهى، وأنا سعيدة جدًا لتمكننا من إتاحة الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بتجربة ليلة الأوماكاسي وتجربة ديم سوم بعد الظهيرة.”

ومن جهته، أضاف الشيف لامبرت قائلاً: “يتمثل شغفي في جلب مزيج النكهات المثيرة لعشاق الطعام في الدوحة، حيث أعمل انا وفريقي بجد عمن أجل تصميم وتقديم تجارب فريدة تنال الإعجاب وإدخال البهجة بنفس القدر.”

يعتبر مطعم بي-لاونج من المطاعم المميزة في ريتز كارلتون الدوحة، فضلًا عن كونه وجهة مميزة لتجارب الطعام في قطر، والذي يتسم مظهره ومذاقه بنفس الجودة المتميزة. ومع “ليلة الأوماكاسي” و”ديم سوم بعد الظهيرة”، يكون الضيف محور الاهتمام في تجربة طعام لا تُنسى تُغذي الحواس وتفوق التوقعات.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!