أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

باقة فعاليات متنوعة في «ريتز كارلتون» الدوحة خلال موسم الأعياد 2024

أعلن فندق ريتز كارلتون الدوحة عن مجموعته المميزة من الفعاليات الترفيهية الخاصة بموسم أعياد 2024، التي تضفي أجواء البهجة، وتقدم تجارب طهي فريدة ومساحات فاخرة للتواصل الاجتماعي للضيوف من جميع الأعمار، حيث تم تحديد هذه الفعاليات ضمن كتيب موسم الأعياد الخاص بفندق ريتز كارلتون الدوحة، لتضع معيارًا فريدًا للجودة والتنوع في قطر.

تقام الفعاليات المتنوعة في مختلف أنحاء الفندق ومطاعمه الراقية، بدءًا من تجارب أكتوبرفست الاحتفالية المبهجة وصولًا إلى حفلات رأس السنة الجديدة المذهلة؛ فسواء كنت مقيمًا أو في زيارة لدولة قطر، فإنَّ كل لحظة نصنعها معًا ستمثل لك فرصة للحصول على ذكرياتٍ سعيدة خلال هذا الوقت الاستثنائي من السنة.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام كارلو جافاخيا قائلاً: “مع حلول موسم الأعياد، فإننا ندعو الجميع للانضمام إلينا في رحلة مثيرة مليئة ببهجة الشتاء، حيث حرص فريقنا على ابتكار مجموعة متنوعة من الفعاليات والتجارب التي صممت بعناية لتضمن حصول الضيوف على تجربة تثير الحواس وترسم الابتسامة على الوجوه. إنّ الفعاليت والتجارب المبتكرة التي نقدمها لا يمكن أن تجد ما يضاهيها في المنطقة، حيث نشعر بالسعادة والحماس للاحتفال بهذه الأوقات الساحرة من العام في الدوحة”.

تجارب طعام مذهلة

يُعدُّ فندق ريتز كارلتون الدوحة الوجهة الأكثر إغراءً في عالم الطهي في المدينة، حيث تجتمع فيه النكهات المتنوعة والمفاهيم الفريدة لتُقدّم تجربة طهي لا تُنسى. وخلال موسم الأعياد، سيُقدّم كل مطعم أفكارًا مبتكرة أصيلة تضمن تجارب استثنائية لجميع الأجيال.

يحتضن مطعم “لاغون” الشهير بأجوائه العالمية المناسبة للعائلة فعالية “برانش أكتوبرفست” في 4 و5 أكتوبر حيث يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه يضم نكهات بافارية شهية وغيرها من الأطباق اللذيذة.

وفي مطعم “سل آند مييل”، تسود الأناقة الباريسية في كل لحظة، حيث سيتم الاحتفال بيوم “بوجوليه نوفو” في 24 نوفمبر مع عرض فخم للأجبان. وفي ليلة 24 ديسمبر، ستكون الأجواء ساحرة مع عشاء “سحر الموسم” الذي يتألف من قائمة طعام مكونة من خمس أطباق فرنسية كلاسيكية وسط أجواء احتفالية ساحرة. وفي 1 يناير 2025، سيحتفل المطعم ببرانش رأس السنة الباريسي، الذي سيمنح للضيوف الفرصة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة مع قائمة طعام فاخرة ومميزة على أنغام الموسيقى الحية.

أما مطعم “بي لاونج الدوحة”، الوجهة الرائدة لتناول المأكولات الآسيوية الفاخرة، حيث يتجسد أسلوب الحياة الفاخر والتواصل الاجتماعي رفيع المستوى والمناسبات الخاصة، فسيقدم للضيوف تجربة لا تُنسى مع “برانش الأعياد” في 25 ديسمبر، حيث الأجواء الساحرة التي تجمع بين الأطباق الشهية وتصاميم الديكور الفخمة والموسيقى الحية والإطلالات الخلابة.

ويُقدّم مطعم STK الدوحة، قمّة الفخامة في قلب المدينة، إضافة متألقة إلى جدول فعاليات الفندق الموسمية حيث سيرتقي بأجواء الأعياد إلى مستوياتٍ جديدة من التميز مع برانش الأعياد في 25 ديسمبر، ليوفر الأجواء لمناسبة استثنائية مفعمة بالأناقة، تتكامل فيها الأطباق الشهية مع الترفيه الحي من تقديم منسق الأغاني المقيم في المطعم.

أعياد فاخرة في المنزل

تجسيدًا لشغف فندق ريتز كارلتون الدوحة بالجودة، تتيح الخيارات المدروسة بعناية للاستمتاع بموسم الأعياد في المنزل نشر البهجة خارج حدود الفندق، من خلال خدمة “ديك رومي في المنزل” ابتداءً من 24 نوفمبر حتى 24 ديسمبر، ليستمتع الضيوف في منزلهم بديك رومي مطهو بعناية فائقة مع جميع الإضافات الشهية. وسيتوفر في مطعم “لاغون” سلال الهدايا الحصرية المليئة بحلويات الأعياد الفاخرة والمأكولات المميزة، بما في ذلك بيوت كعك الزنجبيل الشهية.

أشهى الحلويات الموسمية

يُعدُّ شهر ديسمبر الوقت المناسب للانغماس في الحلويات! يُقدّم مطعم “سل آند مييل” تشكيلة متنوعة من كعك “بوش دو نويل” يوميًا في الساعة 5 مساءً على أن يتم الطلب بشكل مسبق قبل 24 ساعة. وفي الساعة 6 مساءً، ستقدم محطة “العنب الدافئ” حيث يقدم العنب الدافئ المثالي ليضفي لمسة من البهجة. وفي ظل أجواءٍ راقية وخلفية مميزة، يُعدّ مطعم “لوبي لاونج” مكان التجمع المفضل في فندق ريتز كارلتون الدوحة، حيث ستتحول تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة إلى تجربة احتفالية مع محطة شوكولاتة ساخنة مزينة بأشهى الإضافات من 1 إلى 31 ديسمبر.

عجائب الطفولة

يمكن للضيوف عيش سحر الموسم بعيون الأطفال مع مجموعة من الأنشطة العائلية المثيرة للخيال وتشجع الجميع للتفاعل والمشاركة ضمن برنامج “ريتز كيدز”. ويعتبر مطعم “لاغون” الوجهة المفضلة لجميع الأعمار لصنع ذكرياتٍ لا تُنسى؛ وخلال شهر ديسمبر، سيكون الجدول مليئًا بالفعاليات، فخلال الفترة من 6 إلى 24 ديسمبر، يمكن للعائلات قضاء فترة بعد الظهيرة الممتعة في تعلم طريقة إعداد بيوت الزنجبيل، مع تزيين البسكويت، ورسم الوجوه، والقلعة النطاطة، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة.

 

كما سينتقل مطعم “لاغون” بالعائلات إلى أرض عجائب ساحرة في 25 ديسمبر، حيث تنتظرهم تجربة برانش احتفالية تضم بوفيه السوق الليلي، ومحطات طهي حيّة، وأنشطة ترفيهية نابضة بالحياة. وفي 1 يناير، يمكنهم الاستمتاع بتجربة  برانش يوم رأس السنة حيث الأجواء الهادئة للاحتفال بالبدايات الجديدة واستقبال العام 2025 بمشاعر من السكينة.

سنة جديدة متألقة

يُعتبر فندق ريتز كارلتون الدوحة، الذي يقع على جزيرة خاصة في اللؤلؤة، مكانًا مثاليًا للفعاليات الاجتماعية الفاخرة حيث تعكس الفعاليات الاحتفالية في هذا العام روح الفخامة الحقيقية، ليأتي احتفال ليلة رأس السنة ليختتم بأناقة قائمة الفعاليات الفاخرة.

وبإحضار أجواء نيويورك إلى الدوحة، ستكون ليلة رأس السنة في “التفاحة الكبيرة” الدعوة الأهم في الدوحة، حيث ستلتقي نكهات مطعم STK الشهيرة مع أجواء مانهاتن الحيوية المميزة. أما في “بي لاونج”، فستأخذ الاحتفالات طابع “الأناقة البيضاء” حيث سيضفي سحر البوهيمية لمسة خالدة من الفخامة على الأجواء الاحتفالية.

تجارب إقامة فاخرة

يشتهر فندق ريتز كارلتون الدوحة، الحاصل على العديد من الجوائز، بغرفه وأجنحته الفخمة التي تبلغ 374 غرفة وجناحًا، مع خدمة شخصية تمنحكم أجواءً مثالية للراحة والاسترخاء، إلى جانب مجموعة لا مثيل لها من مرافق الترفيه والأعمال.

وللسنة الرابعة على التوالي، فازت “أجنحة جراند أميري” بجائزة أفضل جناح فندقي في قطر، لتجسد مدى التزام الفندق بمستويات الجودة التي لا تُضاهى والتجارب الراقية.

ويقدم سبا ريتز كارلتون الدوحة تجارب مميزة لتجديد العقل والجسد والروح، حيث يُعيد السبا تعريف الفخامة من خلال رحلة حسية غامرة تحتفي بالتراث القطري؛ ليقدم ملاذًا فريدًا من نوعه في قلب المدينة حيث يمكن الحصول على تجربة متوازنة وشاملة. وتم تصميم “التدليك بالأحجار الساخنة” بهدف تخفيف التوتر وتعزيز الاسترخاء، وهو العلاج المثالي للتخلص من ضغوط الموسم ويُعدُّ هدية مثالية للأحباء.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!