أخبارضيافةفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

«دائرة النساء» في «شيراتون الدوحة» تستضيف دورة «أم علي» 28 أغسطس

أعلنت مبادرة “دائرة النساء“، إحدى مبادرات فندق شيراتون جراند الدوحة بالتعاون مع أناهي، عن تنظيم دروة متخصصة في طريقة صنع طبق “أم علي” الشهير، طبق الحلويات المفضل للجميع من شيراتون والذي يُجسّد التراث الثقافي الثري والتميز في عالم الطهي في قطر.

ويتم تنظيم دورة “أم علي” المتخصصة تحت رعاية دائرة النساء يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، في فندق شيراتون جراند الدوحة من الساعة 5 مساءً حتى 7 مساءً.

وتبلغ رسوم المشاركة 200 ريال قطري للشخص الواحد، حيث يدعو هذا الحدث التفاعلي والممتع النساء لتذوق نكهات “أم علي” والاستمتاع بالصداقة الحميمة والأخويّة التي يخلقها هذا الحدث المميز.

وبتوجيه من الطاهي الموهوب في شيراتون، ستتعلم المشاركات كيفية إعداد هذه الحلوى الشهية خطوة بخطوة، وتضمن الدورة توفير تجربة تفاعلية وممتعة تتقن من خلالها المشاركات فن تحضير طبق “أم علي” الشهير والاستمتاع بتقاليد الطهي الغنية، حيث ستكون هذه الأمسية غنية بالاكتشاف، والاستكشاف، والتواصل المجتمعي.

تأتي هذه الفعالية بالتعاون مع نسبرسو قطر، وفيراري بريدج فلاورز، وقطر ليفنج، مما يعزز من مستوى التفاعل المجتمعي ويضمن تقديم تجربة استثنائية.

وتهدف مبادرة “دائرة النساء” إلى جمع النساء الرائعات لتبادل الخبرات والنقاش ومنحهن الفرصة لمشاهدة رحلات بعضهن البعض بطريقة آمنة ومثمرة، وذلك من خلال بناء علاقات تعاونية ومفاهيم فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!