أخباررزنامة الفعالياتضيافةفنادققطرنامطاعم

500 مشارك في فعاليات «شيراتون جراند» خلال اليوم الرياضي

احتفى فندق شيراتون جراند الدوحة بنجاح احتفاله السنوي المقام دعمًا لليوم الرياضي لدولة قطر، حيث شهد الحدث، الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، إقبالاً هائلاً تجاوز أكثر من 500 مشارك في أنشطة وفصول اللياقة البدنية المختلفة التي نظمها مركز شيراتون للياقة البدنية.

أصبح الاحتفال باليوم الرياضي للدولة في فندق شيراتون جراند الدوحة تقليدًا يترقبه الناس بشغف، حيث يجذب هذا الحدث المهم الجميع سواء من الأفراد أو العائلات، للمشاركة في يومٍ من الأنشطة المليئة بالمتعة والمرح التي تهدف إلى تعزيز الصحة والعافية. وتضمن حدث هذا العام مجموعة واسعة من الأنشطة المصممة لتلبية مختلف الاهتمامات ومستويات اللياقة البدنية.

وخلال هذا الحدث المميز، عقدت مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية، مثل تمارين اليوغا في الهواء الطلق مع فيشنو، والزومبا الحماسية مع باميلا وإيمان، ومباريات التنس الاجتماعية الممتعة، ورياضة البادل التي تمزج بين التنس والاسكواش، وتمارين المعسكرات القاسية، ورياضة الأكوا المنعشة في الماء، حيث ساهمت هذه الأنشطة في تعزيز ثقافة التمتع بصحةٍ جيدة.

وبالإضافة إلى فصول اللياقة البدنية، تضمن الحدث جناحًا لتحديات اللياقة البدنية، حيث اختبر المشاركون قوتهم وخفة حركتهم وقدرتهم على التحمل في سلسلة من التحديات التفاعلية. كما كانت أنشطة الأطفال حاضرة على مدار اليوم، مما أتاح للمشاركين الصغار الفرصة للمشاركة في المرح واللعب النشط تحت إشراف مدربين ذوي خبرة.

وأضفى الحضور الكبير للاحتفال السنوي باليوم الرياضي لدولة قطر الشعور بالسعادة لفندق شيراتون جراند الدوحة، حيث يساهم في حث الجميع على التمتع بالنشاط والصحة، فضلًا عن جمع مختلف أطياف المجتمع. يسلط هذا اليوم الاحتفالي الضوء على قيمة وأهمية الرياضة واللياقة البدنية من أجل تحقيق الرفاه والوحدة، بما يتماشى مع التزام الفندق بالصحة والعافية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!