أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

«شمص» مديرا للعمليات في «شيراتون جراند الدوحة»

أعلن منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، اليوم، عن تولي كاظم شمص لمنصب مدير العمليات، حيث تولى ضمن منصبه الجديد، اعتبارًا من أكتوبر 2023، مهمة الإشراف على العديد من أقسام الفندق، بما في ذلك مكتب الاستقبال، والتدبير المنزلي، وخدمات غسيل الملابس، وتكنولوجيا المعلومات، والأمن والسلامة بالإضافة إلى قسم الترفيه.

يمتلك كاظم 22 عامًا من الخبرة في قطاع الضيافة مع سجل حافل من التميز والإنجازات، حيث يستعد لتسخير خبرته الطويلة لرفع مستوى أداء الفندق بشكل أكبر.

منذ أن بدأ حياته المهنية في عام 2007 مع شركة فنادق ماريوت، تمكن كاظم شمص من إثبات نفسه في قطاع الضيافة حيث تمكن طوال تاريخه المهني من تقديم نتائج متميزة وإنجازات مثيرة تمكن من خلالها إثبات قدرته على التطوير مما مكنه من تحقيق قفزات واضحة في سجله المهني حيث انتقل من منصب مدير الفعاليات إلى منصب مدير المأكولات والمشروبات، وحصد العديد من الجوائز، بما في ذلك حصوله على التقدير من منصة Hotelier Middle East.

منذ انضمامه في عام 2013 إلى منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، أبدى كاظم شمص قدرته على مواجهة التحديات والمساهمة في تعزيز إيرادات الفندق وسمعته، حيث تمكن من خلال فطنته الاستراتيجية وخبرته الطويلة في مجال الضيافة من تحقيق ثلاث سنوات متتالية من أهداف إجمالي الربح التشغيلي ومؤشر توليد الإيرادات.

يمتاز كاظم شمص بالتزامه العميق بنمو وتطور صناعة الضيافة، حيث شارك طوال حياته المهنية بنشاط في رعاية المواهب ودعم الكفاءات من مختلف التخصصات، مما ساهم بشكل كبير في تطور محترفي الضيافة الطموحين.

وبهذه المناسبة، أكد بلال القادري، المدير العام لمنتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، عن الدور المهم الذي يلعبه كاظم شمص في الفندق، حيث قال: “لقد ساهم تفاني كاظم وخبرته الطويلة في مجال العمليات والتشغيل في نجاحنا على الصعيد التجاري، حيث تمكن من خلاله قدرته على اكتشاف الفرص وقيادته الاستثنائية إلى رفع مكانة الفندق في هذه الصناعة. ولا يخفى أنّ التزام كاظم برعاية المواهب وتعزيز ثقافة التميز ساهم في إيجاد نوع من التأثير الإيجابي الدائم على فريق العمل في الفندق”.

يأتي تعيين كاظم شمص في منصب مدير العمليات بمثابة شهادة على إنجازاته وقدراته المتميزة في صناعة الضيافة، ويثق منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة بأنّ وجوده في هذا المنصب القيادي سيعزز من تجربة الضيوف ويساهم في استمرار نجاح الفندق.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!