أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

«رافلز» و«فيرمونت» الدوحة أيقونات قطرية للضيافة الفاخرة

ضمن منتدى قطر الاقتصادي الذي أقيم في مايو الماضي في إطار الرؤية الوطنية لتعزيز مكانة قطر كوجهة عالمية للتميز الاقتصادي، قدم فندقا رافلز وفيرمونت الدوحة تجربة استثنائية لضيوف المنتدى، وتميزا بتقديم أقصى درجات الرفاهية والراحة، إلى جانب خدمة متميزة للضيوف خلال فترة المنتدى، مما يؤكد على التزامهما بتقديم تجارب فريدة واستثنائية.

وتبرز أهمية الفندقين كمساهمين رئيسيين في قطاع الضيافة في قطر في تعزيز مكانة البلاد كوجهة رئيسية للأعمال والترفيه والفعاليات العالمية. وتعكس هذه المرافق الضيافة القطرية الأصيلة، وتساهم في تعزيز الدور الإستراتيجي للدوحة كجسر بين الشرق والغرب ومكان رائد لاستضافة الفعاليات العالمية.

وفي الشهر ذاته، حقق فندقا رافلز وفيرمونت الدوحة، الواقعان في أبراج كتارا الشهيرة، نجاحاً باهراً في جوائز «بزنس ترافلر» الشرق الأوسط المرموقة. حيث حصل رافلز الدوحة على جائزة أفضل فندق جديد للأعمال في الشرق الأوسط، في حين توج فيرمونت الدوحة بجائزة أفضل فندق للأعمال في قطر.

وتعكس الجائزتان الخدمات الاستثنائية والمرافق العالمية التي يقدمها كل من الفندقين من خلال خيارات الإقامة الأنيقة والمطاعم الرائعة والخدمات عالية الجودة، حيث يعدان الوجهة المفضلة في العاصمة القطرية. ويحتويان على 494 غرفة ومرافق مؤتمرات متطورة وخدمات حديثة ويتميزان بموقعهما المتميز في قلب مدينة لوسيل. ويشهد هذا الإنجاز على التزام فريق الفندقين الدائم بالتميز وإعادة تعريف حدود الضيافة الفاخرة في المنطقة. كما تعتبر هذه الجوائز شهادة على التزام رافلز وفيرمونت الدوحة بتقديم تجارب راقية لضيوفهما.

ويقدم كل من الفندقين مرافق فعاليات عالمية، منها قاعة كتارا، التي يمكن أن تستوعب المؤتمرات والمعارض الكبيرة، بالإضافة إلى الموقع الإستراتيجي للفندقين الذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية الرئيسية وأفضل المعالم السياحية ووسائل المواصلات الرئيسية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!