أخبارثقافة وفنونخليجنا

قطر تختتم مشاركتها في «الرياض الدولي للكتاب»

اختتمت دولة قطر ممثلة في وزارة الثقافة، مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023، والذي انطلق تحت شعار “وجهة ملهمة” واستمر على مدار 10 أيام في حرم جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وقدمت وزارة الثقافة القطرية خلال مشاركتها في فعاليات المعرض مجموعة من الإصدارات المتنوعة في الرواية والأدب والبحوث والعلوم والقانون وكتب الأطفال، والتي حظيت بإعجاب الجمهور والزوار.

وقال السيد جاسم أحمد البوعينين مدير إدارة المكتبات بوزارة الثقافة: تأتي مشاركة وزارة الثقافة في إطار تعزيز التفاعل الثقافي والتعاون في هذا القطاع المهم.

وأضاف، أن مشاركة وزارة الثقافة في معارض الكتاب العربية والدولية تشكل فرصة لعرض الإنتاج الفكري القطري أمام جمهور القراء للتعرف على التطور المستمر في صناعة النشر والإنتاج الثقافي بدولة قطر، إضافة إلى توسيع علاقات التعاون مع العاملين في هذا المجال.

يشار إلى أن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 كانت قد انطلقت في 28 سبتمبر الماضي، بمشاركة أكثر من 1800 دار نشر في مختلف مجالات الآداب والفنون والمعارف على امتداد 800 جناح.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!