أخباررزنامة الفعالياتضيافةفنادققطرنامطاعم

كتارا للضيافة تحتفي باليوم الرياضي في فندق «ريكسوس الخليج»

 احتفل موظفو كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً، باليوم الرياضي للدولة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة.

وشارك الحضور في مجموعة من الأنشطة والألعاب الرياضية كالكرة الطائرة وبطولة كرة القدم وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى تشجيع الناس على رفع مستوى لياقتهم وعلى تبني نمط حياة صحي.

كما عملت كتارا للضيافة بتقديم عضوية حصرية تحت عنوان “نشاطك حياتك”، التي تهدف على تشجيع وتعزيز نمط حياة صحية من خلال تقديم امتيازات حصرية وعروض خاصة في  النادي الصحي وبرك السباحة والشواطئ في فنادق كتارا للضيافة من ضمنهم، فندق الشيراتون جراند الدوحة وفندق الريتز كارلتون ومنتجع سبا المسيلة ومنتجع شرق، بالإضافة إلى خصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة في جميع فنادق كتارا للضيافة المدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25% على المأكولات والمشروبات باستثناء الحفلات والمطاعم غير التابعة للشركة في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25% على جميع خدمات السبا في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر، بالإضافة إلى خصم 25% على الدخول اليومي إلى منتجع وفيلل هيلتون شاطئ سلوى، وشاطئ سيلين من منتجعات مروب. سميسمة من منتجعات مروب، وخصم25% على حديقة شلالات الصحراء في منتجع وفيلل هيلتون شاطئ سلوى.

وأظهرت كتارا للضيافة دوراً فعالاً في تعزيز نمط الحياة الصحي في فنادقها، فيما يدعم رؤية اليوم الرياضي في قطر ويسلط الضوء على أهمية الصحة واللياقة البدنية، وتحتفل قطر باليوم الرياضي للدولة بمبادرة من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، منذ عام 2012 في الثلاثاء الثاني من شهر فبراير بهدف الترويج لنمط حياة صحي بين القطريين والمقيمين ويجذب هذا اليوم العديد من الفئات التي تشارك في المسابقات والبطولات الرياضية المختلفة لتقدير أهمية النشاط البدني من أجل مستقبل أكثر صحة.

وتعد كتارا للضيافة شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق ومقرها دولة قطر ومع خبرة تمتد لأكثر من خمسين عاماً في قطاع الضيافة، تعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!