أخبارضيافةعروضفنادققطرنامطاعم

«ريكسوس الخليج» يقدم عروضا ترويجية في الذكرى الأولى لافتتاحه

أعلن ريكسوس الخليج الدوحة، أول منتجع شاطئي فاخر وشامل كليًا وحصريًا في قطر، عن تقديم مجموعة من العروض الترويجية الحصرية خلال شهر نوفمبر، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه.

وأعاد ريكسوس الخليج الدوحة تعريف الفخامة والضيافة خلال العام الماضي في قطر من خلال تقديم مفهوم الإقامة الشاملة الأول من نوعه لضيوفه. ومنذ افتتاح أبوابه، كان المنتجع منارة لتجارب نمط الحياة، حيث يقدم للضيوف برامج ترفيهية لا مثيل لها مصممة لجميع أفراد الأسرة في قلب الدوحة. للتعبير عن عميق الامتنان لضيوف الفندق الأوفياء والترحيب بالزوار الجدد.

ويقدم فندق ريكسوس الخليج الدوحة سلسلة من العروض الترويجية لفترة محدودة طوال شهر نوفمبر 2023 والتي تشمل، عرض «أكثر من مجرد إقامة احتفالية» حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة شاملة كليًا لشخصين بالغين وطفلين دون سن الـ 6 سنوات، وذلك لتجربة مفهوم ريكسوس للإقامة الشاملة.

كما تضم عروض الفندق «عضوية حصرية في النادي الرياضي لمدة شهر مجانًا» حيث يمكن لضيوف ريكسوس الخليج الانغماس في اللياقة البدنية والعافية وتجديد النشاط مع عضوية النادي الرياضي الحصري لمدة 6 أشهر أو سنة واحدة في ريكسوس الخليج الدوحة.

ويوفر ريكسوس الخليج عرض «برانش أكتيه: اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانًا» والذي يقدم فرصة للضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام ممتعة مع الأصدقاء والعائلة، ويتوفر عرض البرانش كل جمعة من 10 إلى 24 نوفمبر الجاري.

بهذه المناسبة، علق شريف كاسب، المدير العام لريكسوس الخليج الدوحة، قائلًا: “يسعدنا الاحتفال بهذا الإنجاز المذهل مع ضيوفنا وزوارنا. لقد احتضن المُجتمع القطري ريكسوس الخليج الدوحة بمفهومه الشامل، ونحن حريصون على الاستمرار في تقديم أفضل تجارب الطهي والبرامج الترفيهية المُصممة لجميع أفراد الأسرة لخلق لحظات لا تُنسى لضيوفنا في ريكسوس”.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!