أخبارسفرطيرانعروضفي خدمتكمقطرنامطارات

«القطرية» تطلق عرض الـ 72 ساعة بخصومات حصرية تصل إلى 15%

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق عرض الـ 72 ساعة الحصري، الذي يتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة سفر فاخرة مع خصومات استثنائية تصل إلى 15% على أسعار التذاكر في الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية.

وحسب الناقلة، فإن هذا العرض متاح لفترة محدودة تبدأ من 10 أكتوبر وتستمر حتى 12 أكتوبر 2024، وهو متاح للمسافرين الراغبين في السفر بين 12 أكتوبر و30 نوفمبر 2024.

ويمكن الاستفادة من هذه الخصومات على جميع الرحلات المغادرة من الدوحة إلى كافة الوجهات العالمية التي تخدمها الخطوط الجوية القطرية، مع بعض الاستثناءات المحددة مثل الرحلات الجوية إلى لبنان وإيران والعراق ورحلات الملكية الأردنية إلى عمان.

ويأتي هذا العرض كجزء من التزام الخطوط الجوية القطرية بتوفير أفضل التجارب للمسافرين بأسعار تنافسية.

بالإضافة إلى الخصومات، تمنح الخطوط الجوية القطرية المسافرين الجدد فرصة فريدة للانضمام إلى نادي الامتياز وربح ما يصل إلى 4000 نقطة أفيوس، ما يعزز من قيمة الرحلات ويمنح الأعضاء مكافآت إضافية يمكن الاستفادة منها في الرحلات المستقبلية.

ودعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها إلى الاستفادة من هذا العرض المحدود عبر استخدام الرمز الترويجي (72HRS) عند الحجز عبر الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض متاح فقط لرحلات الذهاب والعودة، ويخضع لشروط وأحكام خاصة تتعلق بتوافر المقاعد ومدة الإقامة.

تتطلع الخطوط الجوية القطرية إلى توفير المزيد من العروض المميزة لعملائها كجزء من خطتها لتقديم أفضل الخدمات العالمية في مجال الطيران، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة تقدم تجارب سفر لا تُضاهى.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!