أخبارسفرطيرانعروضفي خدمتكم

15 % خصما.. «القطرية» تطلق عرض «العطلة المدرسية» للسفر حتى مارس 2025

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم عرض مميز للسفر خلال العطلة المدرسية القادمة، يتيح للمسافرين خصومات تصل إلى 15% على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، حيث يمتد العرض لفترة محدودة من 8 إلى 12 سبتمبر 2024، مع صلاحية للسفر من 10 سبتمبر 2024 وحتى 15 مارس 2025.

يشمل العرض جميع الوجهات التي تُسيّر إليها الخطوط الجوية القطرية انطلاقًا من الدوحة، مما يتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة سفر مميزة إلى العديد من الوجهات العالمية.

وسيحصل العملاء الذين ينضمون لبرنامج المكافآت على مكافأة تصل إلى 4,000 نقطة أفيوس عند التسجيل باستخدام الرمز الترويجي PCQA24.

شروط وأحكام

وفيما يتعلق بشروط وأحكام العرض، يسري الخصم على أسعار تذاكر الذهاب والعودة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويستثني بعض الوجهات مثل إيران والعراق، ورحلات طيران الشرق الأوسط إلى بيروت، والملكية الأردنية إلى عمّان.

وتشمل التذاكر فترات استثناء محددة مثل مغادرة الدوحة من 17 إلى 24 ديسمبر 2024، وعودة من الشبكة إلى الدوحة من 1 إلى 2 نوفمبر 2024، و2 إلى 5 يناير 2025.

التغيير والإلغاء

ويتمتع العرض بشروط تتعلق بالتغييرات والإلغاء، حيث لا يمكن استخدام التذاكر للسفر مع شركات طيران أخرى ولا يمكن التنازل عنها لشخص آخر. وسيتم تطبيق غرامات التخلف عن الرحلة في حال التغييرات أو الإلغاءات التي تتم قبل 3 ساعات أو أقل من وقت المغادرة المحدد.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية هذه الفرصة للسفر بأسعار مخفضة مع ضمان تجربة سفر مميزة خلال العطلة المدرسية القادمة، لتوفير فرصة مثالية للعائلات والأفراد للاستمتاع بعطلة مميزة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!