أخبارسفرطيرانعروضفي خدمتكمقطرنا

خصومات تصل 25%..«القطرية» تطلق «جمعة العروض» الحصرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق “جمعة العروض” التي تشمل خصومات حصرية عند السفر على الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، إلى جانب ربح نقاط أفيوس مجانية عند الانضمام لنادي امتياز القطرية.

وحسب الناقلة، فإن “جمعة العروض” تقدم خصومات تصل إلى 25% عند الحجز للسفر إلى إحدى وجهاتها الرائعة التي تزيد عن 160 وجهة حول العالم.

وذكرت “القطرية” أنه بإمكان المسافرين الحصول على ما يصل إلى 4 آلاف نقطة أفيوس عند انضمامهم إلى نادي الامتياز التابع للناقلة القطرية وذلك باستخدام الرمز PCQA23.

وأوضحت الناقلة أن فترة العرض تسري اعتبارا من 19 إلى 24 نوفمبر 2023، على أن تكون فترة السفر من 19 نوفمبر 2023 حتى 31 مارس 2024، علما بأن العرض لن يسري على الرحلات المغادرة من الدوحة في الفترة ما بين 14 و25 ديسمبر 2023 (باستثناء الوجهات إلى الصين).

ويسري الخصم على تذاكر الذهاب والعودة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الساحية فقط. كما ينطبق الخصم على الرحلات التي يتم تشغيلها من قبل الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى جميع الوجهات (باستثناء دبي وإيران والعراق).

وفيما يتعلق بالسفر الذي يتضمن حجزا لمدن متعددة، تسري قواعد أسعار التذاكر الأكثر تقييداً على خط سير الرحلة بأكمله. وفيما تطبق الخصومات المعتادة لتذاكر الأطفال والرضّع، ذكرت الناقلة أن الرسوم والضرائب قد تتغير بدون إشعار مسبق.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!