أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

«القطرية» تفوز بـ«أفضل درجة رجال أعمال» من «بزنس ترافلر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم، عن فوزها بأربع جوائز عالمية خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الذي أقيم في فندق رويال جاردن في لندن. وقد حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر التقدير لتميزها على نطاق عالمي، حيث حصلت على جائزة أفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى، وأفضل درجة رجال الأعمال، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل أطعمة ومشروبات على متن الطائرة من قبل بزنس ترافلر. كما ونال مطار حمد الدولي، مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة جائزة  أفضل مطار في الشرق الأوسط، وثاني أفضل مطار في العالم.

وقد اشتهرت مجلة بزنس ترافلر بتقديم جوائز مرموقة عالمياً لأفضل الشركات في قطاعي السفر والضيافة منذ أكثر من 30 عاماً. وتمنح الجوائز بناءً على استفتاء يقوم فيه قراء مجلة بزنس ترافلر. وعليه، اجتمع هذا العام أكثر من 200 من قادة قطاع السفر والضيافة في لندن للاحتفال بالمرشحين والفائزين.

وحضر حفل توزيع الجوائز كل من إريك أودون، نائب رئيس المبيعات في أوروبا في الخطوط الجوية القطرية، والسيد غاري كيرشو، المدير الإقليمي للخطوط الجوية القطرية في المملكة المتحدة وايرلندا، لاستلام الجوائز نيابة عن الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعد نجاح الخطوط الجوية القطرية في حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر لهذا العام دليلاً واضحاً على ريادة الناقلة القطرية عالمياً، كما ويشيد بالتزامنا المتواصل في تقديم تجربة سفر لا تضاهى مبنية على مبادئ التميز والرفاهية.”

وأضاف سعادته قائلاً: “يسعدنا ان مقاعد كيوسويت وخدمة درجة رجال الأعمال الرائدة في قطاع الطيران مستمرة في كسب التقدير العالمي بوصفها الأفضل في العالم. نحن ملتزمون في مواصلة تقديم أفضل تجربة سفر لمسافرينا فضلاً عن تنمية شبكة وجهاتنا العالمية و محفظة شراكتنا الرياضية والثقافية.”

قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: “يسعدنا الحصول على جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” من مجلة بزنس ترافلر. يؤكد هذا التقدير مدى التزامنا بتقديم خدمة عالمية المستوى والتزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين. نحن فخورون جداً بالدور الذي نلعبه كبوابة مثالية لدولة قطر والشرق الأوسط، حيث نتطلع إلى تعزيز مكانتنا لنكون وجهة السفر المفضلة لدى المسافرين”.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، كما وتواصل تنمية شبكة وجهاتها العالمية لتتيح المجال أمام المسافرين لتجربة سفر استثنائية تغمرها الفخامة.  

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!