أخبارسفرقطرنامطارات

«حمد الدولي» الأفضل في الشرق الأوسط بشهادة «بزنس ترافلير 2023»

فاز مطار حمد الدولي بجائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» في حفل توزيع جوائز بزنس ترافلير لعام 2023.

أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق رويال جاردن بلندن وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 13 سبتمبر. كما تم تصنيف المطار كثاني أفضل مطار على مستوى العالم.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: “يسعدنا الحصول على جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” من مجلة بزنس ترافلر. يؤكد هذا التقدير مدى التزامنا بتقديم خدمة عالمية المستوى والتزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين. نحن فخورون جداً بالدور الذي نلعبه كبوابة مثالية لدولة قطر والشرق الأوسط، حيث نتطلع إلى تعزيز مكانتنا لنكون وجهة السفر المفضلة لدى المسافرين”.

تعد جوائز بزنس ترافلير إحدى أبرز الجوائز في قطاع السفر والضيافة منذ أكثر من 30 عاماً، ويتم تحديد الفائزين من خلال تصويت قراء مجلة بزنس ترافلير. وحضر حفل توزيع الجوائز أكثر من 200 شركة من رواد الصناعة للاحتفال بأحدث الإنجازات في قطاعي الطيران والضيافة.

لقد تم تصنيف مطار حمد الدولي باستمرار من بين أفضل المطارات في العالم بسبب نهجه الذي يضع المسافرين أولاً، مما يضمن التميز التشغيلي ويستخدم المطار أنظمة متقدمة ويستمر في تحسين عمليات المطار من خلال دمج الحلول الذكية لتعزيز ثقة المسافرين.

تم تصميم المطار كوجهة متنوعة لأسلوب الحياة الحديثة مع خيارات رائعة لتناول الطعام ويضم مجموعات فنية عالمية وخيارات التسوق الفاخرة ومرافق ترفيهية وللاسترخاء مع أكثر من 180 خياراً للبيع بالتجزئة و الضيافة وكون بعضها الأولى من نوعها في صناعة الطيران.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!