أخبارضيافةفنادققطرنا

«كوندي ناست»: «ريتز كارلتون الدوحة» الأفضل بالشرق الأوسط لعام 2023

أعلنت مجلة كوندي ناست ترافيلر، اليوم، عن نتائج جوائز اختيار القراء السنوية، حيث حصد فندق ريتز كارلتون، الدوحة  جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط فيما حل في المرتبة 12 في قائمة أفضل فندق على مستوى العالم.

وشارك أكثر من 520,000 شخص من قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر في التصويت من خلال تقييم تجارب سفرهم في جميع أنحاء العالم لتقديم نظرة شاملة على الأماكن التي يرغبون في زيارتها مرة أخرى. تعتبر جوائز اختيار القراء، بإرثها الفريد من أقدم الجوائز وأكثرها شهرة في قطاع السفر، حيث تعتبر من أعلى مستويات التميز في مجال السفر.

وبهذه المناسبة، أعرب كارلو جافاخيا، المدير العام لفندق ريتز كارلتون، الدوحة عن سعادته قائلًا: “يسعدنا أن نحصل على مثل هذه الجوائز المرموقة من قبل قراء مجلة كوندي ناست ترافيل . ويعد هذا التكريم شهادة على الالتزام الراسخ لفريقنا المتميز، الذي يضفي على كل عنصر من عناصر تجربة الضيوف تصنيف الخمس نجوم، ليحصل الضيوف على لحظات وذكريات خاصة بنكهة عالمية تدوم إلى الأبد”.

يشتهر فندق ريتز كارلتون، الدوحة بخدمته الفريدة والمتميزة التي تشمل جميع جوانب تجربة الضيافة، مما جعله يستحق بجدارة مجموعة من الجوائز في قطاع الضيافة، بما في ذلك جائرة أفضل فندق من فئة الخمس نجوم في قطر خلال حفل توزيع جوائز السفر الدولية لعام 2021 وجائزة أفضل فندق فاخر في قطر خلال حفل توزيع جوائز السفر الدولية لعام 2022.

والفندق يحظى أيضًا بتقدير كبير من مجتمع الأعمال، حيث فاز بجائزة فندق الأعمال الرائد في قطر خلال حفل توزيع جوائز المسافر العالمي لعام 2020، وحصلت أجنحة جراند أميري الفاخرة على جائزة الجناح الفندقي الرائد في قطر، وجوائز السفر العالمية في كل من عامي 2021 و2022. كما تم الإعلان عن فوز سبا ريتز كارلتون، الدوحة بجائزة أفضل سبا فندقي في قطر خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية 2022.

وتنشر جوائز اختيار القراء لعام 2023 على الموقع الرسمي لـ Condé Nast Traveler عبر الرابط التالي: cntraveler.com/rca حيث يتم الاحتفال بها في نسخة شهر نوفمبر المقبل.

يعد فندق ريتز كارلتون، الدوحة، الحائز على العديد من الجوائز، من أشهر المعالم المثيرة للإعجاب، حيث يمتاز المكان بإطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي الساحرة، ويمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها من الخصوصية وكرم الضيافة في أجواء مميزة على الجزيرة. يضم الفندق 374 غرفة وجناحًا ذات تصميم فريد، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة من الأناقة أثناء إقامتهم مع خاصية الدخول الحصري إلى صالة النادي. يجذب الفندق المسافرين العالميين الذين يبحثون عن تجربة ضيافة شاملة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!