أخبارسياحة رياضيةسياراتقطرنا

«القطرية» تحتفل بالوصول الرسمي لـ«فورمولا 1» إلى قطر

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للفورمولا 1، اليوم الخميس، عن الوصول الرسمي للفورمولا 1®  إلى قطر وذلك خلال حدث رياضي ضخم ينبض بالتكنولوجيا المتطورة، في مطار حمد الدولي، مقر عمليات الناقلة القطرية، قبيل انطلاق منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023® والذي سيجري تاريخ 6 إلى 8 أكتوبر 2023. كما ورحبت الناقلة القطرية بوصفها راعي لقب جائزة قطر الكبرى بوصول نخبة السائقين في العالم إلى حلبة لوسيل الدولية الحديثة.

وتعد منافسات سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1® 2023 الحدث الأبرز في رزنامة فعاليات الرياضات الميكانيكية في قطر لهذا العام، كما وإنها تستقطب العديد من محبي رياضة السرعة والسيارات من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا المزيج الرائع الذي يجمع عراقة الصحراء مع التكنولوجيا المتطورة والسرعة. واحتفالاً بهذا الحدث، ازدانت طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ B777 بشعار الفورمولا 1®، معززة بذلك دعم الناقلة الوطنية لدولة قطر المتنامي للرياضة بمختلف أنواعها.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “منذ أن أعلننا عن رعايتنا لسباقات الفورمولا 1® ونحن نتطلع قدماً لاستضافة منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023® لما يقدمه من اثراء للإرث الرياضي لدولة قطر. كما وإنه يجسد التميز في الأداء، الذي لطالما تميزت به الخطوط الجوية القطرية عبر تجارب السفر الاستثنائية التي تقدمها لمسافريها في جميع أنحاء العالم. نترقب بكل شوق انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى لنسجل معاً انجاز تاريخي جديد في دولة قطر.”

واحتفالاً بكشف النقاب عن طائرة الخطوط الجوية القطرية التي ازدانت بشعار الفورمولا 1® فضلاً عن الشراكة مع الفورمولا 1® وفريق BWT Alpine للفورمولا 1، دعت الخطوط الجوية شركائها لأخذ صورة تذكارية في مبنى الطائرات في مطار حمد الدولي بوجود طائرة الناقلة القطرية وسيارة الفورمولا 1. وقد حضر هذا الاحتفال سعادة السيد صلاح بن غانم العلي، وزير الرياضة والشباب، سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد ستيفان دومينيكالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفورمولا 1® والسيد عبد الرحمن عبد اللطيف المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وبيير غاسلي واستيبان اوكون، سائقي فريق BWT Alpine بالإضافة إلى بعضاً من أفراد طاقم الضيافة لدى الخطوط الجوية القطرية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!