أخبارسياحةسياحة رياضيةسياراتقطرنا

«السوق الحرة» راعيا لـ«الفورمولا 1» لمدة 3 سنوات

أعلنت السوق الحرة القطرية، اليوم، عن شراكة مميزة من شأنها أن ترسخ التزامها بتعزيز التميز في مجال الرياضة، حيث أبرمت اتفاقية رعاية رائدة مع حلبة لوسيل الدولية ترعى خلالها سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 لثلاث سنوات، مما يبرهن على التزامها بأن تكون شريكاً مؤسساً لحلبة السباقات المرموقة عالمياً.
و تم الكشف عن اتفاقية الشراكة رسمياً خلال حفل التوقيع الذي حضره السيد ثابت مصلح، نائب رئيس السوق الحرة القطرية والسيد عمرو الحمد، الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى لفيف آخر من ممثلي ومسؤولي الجهتين. ويمثل هذا التعاون مناسبة بالغة الأهمية في عالم رياضة السيارات، حيث يجمع بين مؤسستين يحملان نفس الشغف بتقديم تجارب استثنائية للهواة والمشجعين على حد سواء.

دور حيوي

وباعتبارها شريكاً مؤسساً، سوف تضطلع السوق الحرة القطرية بدور حيوي في تعزيز التجربة الشاملة لرياضة السيارات في حلبة لوسيل الدولية، حيث تمتزج الأجواء المفعمة بالإثارة والسباقات المحمومة وعروض الترفيه العالمية. وسوف تستفيد السوق الحرة القطرية من التغطية الإعلامية عبر التلفزيونات العالمية والصحافة وإدارة العلامات التجارية عبر الصحافة والإنترنت خلال سباق الجائزة الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1 وسباق الجائزة الكبرى للخطوط الجوية القطرية للدراجات النارية، بالإضافة إلى الحصول على فرصة الترحيب بالضيوف في الموقع خلال الفعاليات. وبموجب هذه الاتفاقية، سيكون للسوق الحرة القطرية الحق في استخدام العلامات التجارية الرسمية للفورمولا 1 وسباق الجائزة الكبرى للخطوط الجوية القطرية للدراجات النارية. وتعكس هذه الشراكة مدى التزام السوق الحرة القطرية بدعم رياضة السيارات في قطر وتعزيز نموها في المنطقة بأسرها.”

التزام بالتميز

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد ثابت مصلح، نائب رئيس السوق الحرة القطرية: “نحن متحمسون للغاية لبدء هذه الشراكة الرائعة مع حلبة لوسيل الدولية. وتعكس هذه الشراكة عمق التعاون بين جهتين ملتزمين بتحقيق التميز في مجالاتهما. وتشتهر السوق الحرة القطرية بتقديمها تجربة تسوق عالمية المستوى للمسافرين، ولا شك أن هذا التعاون سوف يسمح لنا بتوسيع أفق هذا الالتزام ليشمل عشَّاق رياضة السيارات الذين لا يزورون حلبة لوسيل الدولية فحسب، بل يزورون قطر أيضاً. وسوف يستمتع الزوار بالعديد من التجارب في مناطق المشجعين كما في جميع أنحاء الدوحة.”

رؤية مشتركة

وأصبحت حلبة لوسيل الدولية، وهي مرفق عصري ومتطور لرياضة السيارات في قلب مدينة لوسيل، مركزاً عالمياً لعشاق رياضة السيارات، حيث تستقطب الحلبة مجموعة من السباقات والفعاليات التي تشمل سباق الفورمولا 1 وسباقات الدراجات النارية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأنشطة المرتبطة برياضة السيارات. ولا شك أن هذه الرعاية من قبل السوق الحرة القطرية سوف ترفع من مستوى التجربة الشاملة التي يحظى بها الجمهور، وتعزز أجواء الإثارة والإبهار التي تتميز بها هذه البطولات والفعاليات عالمية المستوى.”
وقال السيد عمرو الحمد، الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية: “نحن نتطلع إلى هذه الشراكة لتعزيز رؤيتنا المشتركة المتمثلة في خلق تجربة ضيافة فريدة لرعاتنا. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى الارتقاء بمعايير التميز والرفاهية وتقديم تجربة فريدة من نوعها للجماهير والفرق المشاركة.”
ويبدأ سريان اتفاقية الرعاية التي تستمر ثلاث سنوات بين السوق الحرة القطرية وحلبة لوسيل الدولية على الفور، مما يبشر بمجموعة رائعة من التطورات ومشاريع التعاون بين الطرفين خلال السنوات المقبلة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!