أخبارترفيه وتسوقعروضقطرنا

تصل 50%.. «لاندمارك» تطلق التنزيلات الكبرى لـ10 علامات تجارية

أعلنت لاندمارك، مجموعة تجارة التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، عن إطلاق التنزيلات الكبرى بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى 18 نوفمبر الجاري، لعدد 10 علامات تجارية تابعة لها، وهي: هوم سنتر- سنتربوينت ومحل الأطفال وسبلاش -شومارت -ماكس -لايف ستايل – شوإكسبريس -هوم بوكس وبابلوسكى.

وحسب المجموعة تتراوح هذه التنزيلات من 20% إلى 50% في 9 مجمعات تجارية هي: الأصمخ مول، قرية بروة، دوحة فستيفال سيتي، قطر مول، دار السلام مول، جلف مول، سيتي سنتر، أبو سدرة مول والخور مول، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونى للشركة بالفترة من 1 نوفمبر حتى 18 نوفمبر لسنتربوينت وماكس.

وتشكل كل واحدة من هذه العلامات التجارية جزءًا أساسيًا من مشهد الضيافة وتجارة التجزئة المزدهر في قطر، كما تعد من العلامات المفضلة لدى المتسوقين في البلاد. يشار إلى أن مجموعة لاندمارك تعمل في قطر منذ العام 1992 حيث توفر للمستهلكين قيمة استثنائية. واليوم، تدير المجموعة عدد كبيرمن منافذ البيع في البلاد، عبر مجموعة متنوعة من الامتيازات التجارية والعلامات التجارية التابعة لها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!