أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

كتارا للضيافة تطلق عرض «اليوم الرياضي» بخصومات تصل إلى 25%

في إطار احتفالها بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر، أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن تقديم عرض خاص بالمواطنين والمقيمين في قطر، تحت عنوان “نشاطك حياتك”.

وحسب بيان صحفي، صادر عن الشركة، يمكن للجميع تعزيز شغفهم بالرياضة إلى ما بعد اليوم الرياضي للدولة مع عضوية النادي الصحي «نشاطك حياتك» في فنادق كتارا للضيافة، وهي عضوية سنوية محدودة وحصرية تشمل الاستمتاع بكافة الامتيازات من ناد صحي، وشواطئ وبرك سباحة.

تفاصيل العرض

وتركز كتارا للضيافة منذ العام 2021 على تعزيز نمط حياة آمن وصحي بالمواطنين والمقيمين. ومن خلال الحصول على عضوية باقة اللياقة البدنية “نشاطك حياتك“، سيستمتع العضو بامتيازات حصرية بما في ذلك الدخول غير المحدود إلى مرافق اللياقة البدنية والمسبح والشاطئ والمرافق في فندق الريتز كارلتون الدوحة، وفندق ومنتجع فريج شرق، ومنتجع وسبا المسيلة، وشيراتون جراند الدوحة.

وذلك إلى جانب خصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة في جميع غرف فنادق كتارا للضيافة المدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25% على المأكولات والمشروبات باستثناء الحفلات والمطاعم غير التابعة للشركة في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر على ألا يتجاوز عدد المستفيدين عن 6 أشخاص.

كما يشمل العرض خصما بنسبة 25% على جميع خدمات السبا في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25% على الدخول اليومي إلى منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، وشاطئ سيلين من منتجعات مروب، وسميسمة من منتجعات مروب، وخصم 25% على حديقة شلالات الصحراء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى.

مبادرة إيجابية

بهذه المناسبة، قال السيد صالح البطاينه، المدير العام لفندق ومنتجع فريج شرق، فندق الريتز كارلتون: ” فندق ومنتجع فريج شرق – مركز وجوهر اللياقة والرفاهية. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من عضوية النادي الصحي (نشاطك حياتك) منذ 2021 مع كتارا للضيافة حيث نفتح أبوابنا للترحيب بالضيوف لتجربة رحلة تحقق أهداف اللياقة البدنية”.

بدوره، قال السيد بلال القادري، المدير العام لمنتجع ومركز مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة: “يركز الفندق على أهمية اللياقة البدنية منذ 1982، فندق الشيراتون يجمع بين الماضي والحاضر بالتركيز على اللياقة البدنية، مع اشتراك منتجع ومركز مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة بعضوية (نشاطك حياتك) يجدد بالتزامه بتوفير مزايا عدة مع كتارا للضيافة للمجتمع القطري”.

 

من جانبه، قال السيد زياد ملاح، المدير العام لفندق المسيلة، منتجع وسبا لاكشري كوليكشن: “هنا في منتجع وسبا المسيلة، نحن متحمسون للغاية لدعم هذه المبادرة دائما، لا سيما خلال الإقبال الرائع في التركيز على الراحة والرفاهية وأصبح أمرًا بالغ الأهمية في حياتنا اليومية، كتارا للضيافة نجحت في تحقيق الهدف مع عضوية (نشاطك حياتك)، من خلال العضوية وتعزيز وعي المجتمع بأهمية وفوائد الرياضة”.

ومن ناحيته، قال السيد كارلو جافاخيا، المدير العام في فندق الريتز كارلتون الدوحة: “العيش في حياة نشيطة أمر مهم، والبقاء بصحة جيدة مع تكرار هذا النمط من الحياة أمر استثنائي. تضع دولة قطر نفسها كمركز لجميع الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم لتحتفل وتعزز من استمرارية الارتقاء باليوم الرياضي كداعم أول لأهل قطر والمقيمين. مع عضوية (نشاطك حياتك) نوفر خدمات رياضية جديدة على مستوى عالمي بالتعاون مع كتارا للضيافة وذلك لتعزيز الروح الرياضية في المدينة من خلال الجمع بين 4 من فنادقها في عرض فريد لعضوية الصالة الرياضية وامتيازات أخرى”.

وتقدم هذه العضوية، المقدمة بالشراكة مع كتارا للضيافة، خدمات رياضية متطورة تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الثقافة الرياضية. من خلال تواجد أربعة فنادق تابعة لكتارا للضيافة في العرض، تقدم هذه العضوية الفريدة مزايا إضافية تثري تجربة ممارسة الرياضة للأعضاء، وتسهل من وصولهم إلى مرافق اللياقة البدنية والامتيازات الأخرى.

وتملك كتارا للضيافة حاليًا مجموعة من الفنادق الرائدة التي تتوزع عبر 4 قارات في 12 دولة هي: قطر ومصر والمغرب وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وهولندا وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية. وتتمتع الشركة بشراكات مع بعض أفضل شركات إدارة الفنادق، وتشغل كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق التي تملكها وأخرى تديرها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!