أخباررزنامة الفعالياتسفرطيرانقطرنامطارات

«حمد الدولي» يقدم لمسافريه أنشطة بدنية ممتعة احتفاء باليوم الرياضي

استضاف مطار حمد الدولي مجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية عبر مرافقه المختلفة بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر ، وذلك بهدف تعزيز تجربة مسافريه وتحسين أنماط الحياة الصحية لديهم.

وقدم مطار حمد الدولي لمسافريه المغادرين والعابرين سلسلة من أنشطة اللياقة البدنية الممتعة ذات الطابع التفاعلي والتي تلائم جميع الأعمار مثل “تحدي الإطارات” و”سباق الأكياس” ومسابقة “هولا هوب” للأطفال ولعبة “كرة السرعة” ومنافسات “الطائرات الورقية” وتمارين “زحفة الفهد” وسباق “مدرج المطار” وتحدي “تمارين القرفصاء”.

وباعتباره بوابة قطر إلى العالم، يفخر مطار حمد الدولي بالمشاركة في تعريف الملايين من مسافريه بالاحتفالات والمبادرات الوطنية التي تشهدها دولة قطر. وتهدف مبادرة اليوم الرياضي للدولة إلى تعزيز مستوى الوعي الجماعي بأهمية ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية في تحسين جودة الحياة وأنماط العيش، وذلك بما يتماشى مع أهداف اليوم الرياضي للدولة.

ويساهم مطار حمد الدولي في جميع الاحتفالات الوطنية وشتى المبادرات والفعاليات التي تشهدها قطر، وتأتي مشاركته في الاحتفاء باليوم الرياضي للدولة انطلاقاً من حرصه على القيام بدور حيوي في إيصال جوهر وروح اليوم الرياضي للدولة إلى الملايين من مسافريه، حيث يوفر لهم الفرصة للمشاركة في الأنشطة البدنية والاستمتاع بالأجواء المفعمة بالمتعة التي تصاحبها.

ودعا مطار حمد الدولي جميع مسافريه للمشاركة الفعالة في الأنشطة المختلفة التي تقام ضمن مرافقه والمساهمة في نشر الوعي بأهمية اللياقة البدنية في تعزيز أنماط الحياة الصحية.

ومنذ افتتاحه في عام 2014، حافظ مطار حمد الدولي بشكل مستمر على مكانته الرائدة بين أفضل مطارات العالم، وذلك بفضل استراتيجيته الثابتة التي تضع راحة المسافرين وسلامتهم على رأس أولوياتها.

ويتميز مطار حمد الدولي بكونه قد أصبح وجهة في حد ذاته فيما يتعلق بأنماط العيش ومجموعة العروض المتنوعة التي يوفرها لمسافريه والتي تشمل خيارات تناول الأطعمة الفاخرة ومجموعات الأعمال الفنية التي تنتشر في أرجائه والتسوق في متاجره عالمية المستوى والاستمتاع بمراكزه الترفيهية ومرافقه الرياضية وأماكن الاسترخاء مثل حديقته الاستوائية الداخلية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!