أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

شراكة بين «القطرية» و«جيت جورميه» للارتقاء بتجربة تناول الطعام

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرامها لاتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة جيت جورميه العالمية المتخصصة في خدمات تموين الطائرات.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز تجربة الطعام على متن الرحلات الجوية للناقلة القطرية، وذلك من خلال التعاون المشترك مع مجموعة جيت جورميه في مجالات التوريد والمشتريات، الأغذية الصحية والاستدامة. كما تشدد الاتفاقية أيضاً على التزام الخطوط الجوية القطرية بالتميّز العالمي من خلال الاستفادة من كفاءة وخبرة جيت جورميه القيّمة في تصميم قوائم الطعام وفنون الطهي والتميّز التشغيلي.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: ” تساهم الشراكة مع جيت جورميه في تعزيز العلامة التجارية للخطوط الجوية القطرية في مختلف أنحاء العالم وذلك من خلال تقديم أفخر الأطعمة بأعلى المعايير العالمية لجميع المسافرين على متن طائراتنا وأيضاً في صالاتنا في مطار حمد الدولي. كما تُقدِّم الشراكة مع مجموعة جيت جورميه بداية جديدة واعدة من شأنها الارتقاء بالمعايير العالمية لخدمات التموين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية. كما إن هذا التعاون سيبرز ابتكاراتنا وتميّزنا التشغيلي، لنقدم تجربة تناول طعام فاخرة ومتميزة على متن رحلاتنا”.

وقال السيد كريستوف شميتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيت جروب: “يشرفنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وأن نقدم معاً أعلى مستويات التميز في مجال الطهي على متن رحلات الناقلة القطرية العالمية. حيث يمثل هذا التعاون رحلة للاستكشاف والتطوير حيث تجتمع شركتان عالميتان تشتركان بالقيم والرؤية ذاتها لتقديم تجربة استثنائية.”

وسيتواجد فريق طهاة جيت جروب في مدينة الدوحة وذلك للمساهمة في تطوير وحدة جديدة للتموين ليتمكن من الابتكار والإبداع في تصميم قوائم الطعام بكفاءة عالية. وتجدر الإشارة إلى أن التركيز سيكون على استخدام المكونات الصحية عالية الجودة فضلاً عن دمج المنتجات المحلية لتعزيز الاستدامة والأصالة ودعم الشركات المحلية.

وبالإضافة إلى ذلك، وتزامناً مع الشراكة الجديدة، تواصل الناقلة القطرية الارتقاء بجودة الطهي من خلال المتابعة الدقيقة لضمان كفاءة عملية الإنتاج ومراقبة جودة الطعام وطريقة تقديمه. كما وأن هذا التعاون سيفتح المجال لاستكشاف مصادر جديدة للتوريد وبالتالي تعزيز الكفاءات التشغيلية والتجارية.

وتعكس هذه الشراكة مزيجاً من الإبداع في فن الطهي والتميّز التشغيلي للناقلة القطرية والتي ستسهم في تقديم حقبة جديدة من تجربة تناول الطعام على متن الرحلات الجوية بمفاهيم عصرية لشركة طيران من فئة 5 نجوم.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!