أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنا

تبدأ من 1500 ريال.. «شيراتون للياقة البدنية» يطلق «عضوية الصيف قصيرة الأجل»

دعا مركز اللياقة البدنية في شيراتون جراند الدوحة، الحائز على العديد من الجوائز، والمشهور بمرافقه عالية المستوى وخدماته الاستثنائية، عشاق اللياقة البدنية والعائلات لاستقبال موسم الصيف مع “عضوية الصيف قصيرة الأجل” الجديدة؛ حيث يوفر مركز اللياقة البدنية، الذي يمتاز بموقعه في قلب الخليج الغربي، البيئة المثالية للباحثين عن تجربة لياقة بدنية استثنائية.

يضم مركز شيراتون للياقة البدنية أفضل المرافق الحديثة والتي تشمل أحدث معدات تمارين الكارديو والقوة ورفع الأثقال، بالإضافة إلى حمام السباحة الخارجي، وجاكوزي إنفينيتي، وشاطئ رملي، وحدائق خضراء.

ويمكن للراغبين الاستمتاع بالمزايا الحصرية مع “عضوية الصيف قصيرة الأجل” من مركز شيراتون للياقة البدنية، والتي تشمل: استخدام غير محدود لمرافق منتجع شيراتون جراند الدوحة ومركز اللياقة البدنية الحديث، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات (تُطبق الشروط والأحكام)، وخصم 15% على خدمات غسيل الملابس، وخصم 20% في صالون “Skin & Soul”، وخصم 15% على التدليك، وخصم 10% على الرياضات المائية الآلية.

وأعلن مركز شيراتون للياقة البدنية عن ترحيبه بالأفراد والأزواج والعائلات للانطلاق في تجربة لياقة بدنية مميزة مع “عضوية الصيف قصيرة الأجل” بسعر يبدأ من 1,500 ريال قطري. حيث يسري هذا العرض الحصري حتى 31 أغسطس 2024، لجعل فصل الصيف تجربة أكثر مثالية.

وأوضح المركز أنه يمكن اكتشاف المزيد من الطرق لتعزيز تجربة الضيوف في مركز شيراتون للياقة البدنية من خلال أنشطة وعروض عدة تشمل: دخول المنتجع والاستمتاع بتجربة منتجع شاملة بسعر يبدأ من 50 ريالا قطريا فقط، للاستمتاع بيومٍ من الاسترخاء والترفيه. وكذلك هناك فصول اللياقة البدنية الجماعية المثيرة بقيادة مدربين من أصحاب الخبرة برسوم اشتراك في الفصل الواحد 40 ريالا قطريا لأعضاء مركز شيراتون للياقة البدنية، ولغير الأعضاء 70 ريالا قطريا.

كما تشمل أنشطة نهاية الأسبوع للأطفال حيث يمكن اصطحاب الأطفال في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح مع الأنشطة المجانية كل يوم جمعة وسبت من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، ليتمتع ضيوف الفندق بالدخول المجاني، بينما يمكن للضيوف من خارج الفندق والأعضاء الاشتراك بمبلغ 50 ريالا قطريا لكل طفل، بالإضافة إلى رسوم دخول المنتجع. بالإضافة إلى أنشطة الأطفال بعد المدرسة خلال أيام الأسبوع، حيث يمكن للضيوف الترفيه عن أطفالهم وجعلهم يشاركون في أنشطة ما بعد المدرسة خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً بأسعار من 50 ريالا قطريا لكل طفل.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97444854600+ أو زيارة الموقع الإلكتروني لمركز شيراتون للياقة البدنية: www.fitness.sheratongranddoha.com.

يقع مركز شيراتون للياقة البدنية في منتجع شيراتون جراند الدوحة، في قلب الدوحة بدولة قطر، حيث يجسد مفهوم الالتزام بالعناية بالصحة الشاملة. يوفر مركز شيراتون للياقة البدنية تجربة صحية شاملة بفضل مرافقه الحديثة التي تضم أحدث معدات تمارين الكارديو والقوة ورفع الأثقال، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي، وجاكوزي إنفينيتي، وشاطئ رملي، وحدائق خضراء تبعث النفس على العشور بالراحة.

كما يضم المركز مجموعة من المدربين المحترفين ويقدم الفصول الجماعية والمزايا الحصرية للأعضاء لضمان توفير الدعم والتشجيع لكل شخص بشكل فردي خلال رحلته في عالم اللياقة البدنية. يدعو مركز شيراتون للياقة البدنية -الذي يقع في قلب منطقة الخليج الغربي ذات المناظر الخلابة- ضيوفه للاعتناء بصحتهم ونشاطهم في أجواءٍ من المناظر الخلابة والضوء الطبيعي الوفير، مما يجعله المكان المثالي لمن يسعى لتحقيق أهداف اللياقة البدنية والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!