أخباراستدامة ومسؤولية اجتماعيةسياحة رياضيةقطرنا

«شيراتون جراند» يستضيف فعالية «ركوب الدراجات من أجل التعليم» الخيرية

بعد نجاح الفعالية في عامي 2018 و2019، أعلنت الفنادق الأعضاء في مجلس أعمال ماريوت قطر عن عودة فعالية “ركوب الدراجات الهوائية من أجل التعليم” الخيرية، حيث سيستضيف منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة هذه الفعالية في 8 ديسمبر 2023، لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع عن طريق جمع التبرعات من خلال مبادرة الطريق إلى التوعية وهي حملة جمع التبرعات السنوية لشركة ماريوت الدولية في المنطقة.

تجتمع فنادق ماريوت في الدوحة تحت مظلة هذه الفعالية الخاصة لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، وتمكين الأطفال على مستوى العالم من خلال التعليم، حيث تدعو هذه المبادرة المشاركين إلى توحيد الجهود من أجل قضية التعليم في العالم.

تجسد مبادرة “ركوب الدرجات من أجل التعليم” مدى التزام مجلس أعمال ماريوت قطر بإحداث فرق ملموس في حياة الأطفال الأقل حظًا، حيث تعكس مبادرة “ركوب الدراجات من أجل التعليم” التي تأتي كجزء من مبادرة الطريق إلى التوعية، مدى تفاني شركة ماريوت الدولية في إحداث التأثير الإيجابي في المجتمعات المحلية، والسعي لتوفير مستقبل أفضل للفئات المحتاجة والأقل حظًا.

يقدم هذا الحدث الخيري المميز جرعة كبيرة من الأمل ويساهم في إيصال أصوات أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليه، حيث ستساند التبرعات المقدمة خلال هذا الحدث في تعزيز جهود مؤسسة التعليم فوق الجميع، ودعم مهمتها المتمثلة في ضمان توفير التعليم الجيد للأطفال على مستوى العالم.

ويمكن للراغبين في المشاركة في فعالية “ركوب الدراجات من أجل التعليم”، شراء التذاكر بسهولة عبر الإنترنت من خلال موقع Q-Tickets حيث تتوفر ثلاث فئات للتذاكر: الفئة الفضية بسعر 150 ريال قطري، وتشمل قميص الفعالية، والفئة الذهبية بسعر 200 ريال قطري، وتشمل قميص الفعالية والدخول في السحب على الجوائز؛ والفئة البلاتينية بسعر 250 ريال قطري، وتشمل قميص الفعالية والدخول في السحب على الجوائز والحصول على دراجة هوائية.

تبدأ فعاليات الحدث في الساعة 7 صباحًا في 8 ديسمبر في فندق شيراتون جراند الدوحة، وسيبدأ التسجيل في الساعة 5:30 صباحًا. وتقدم هذه التجربة فرصة مواتية لدعم جهود التعليم العالمية مع توفير تجربة ممتعة لركوب الدراجات.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!