أخباراستدامة ومسؤولية اجتماعيةفنادققطرنا

«شيراتون جراند» يستضيف فعالية للتوعية بسرطان الثدي

بالتعاون مع «مونوبري» و«ويست باي ميديكير»

 استضاف فندق شيراتون جراند الدوحة، بالتعاون مع مونوبري قطر، إحدى الشركات التابعة لمجموعة علي بن علي القابضة، فعالية خاصة للتوعية بسرطان الثدي في ردهة أتريوم الأنيقة. جمع هذا الحدث المهم الذي تكلل بالنجاح، وأقيم يوم الاثنين 23 أكتوبر، العديد من الأنصار والداعمين لهذه القضية المهمة، لتعزيز أهمية الكشف المبكر ودعم مكافحة سرطان الثدي.

وضمن فعاليات الحدث، اعتلت الدكتورة دينا من ويست باي ميديكير، وهي طبيبة نسائية متميزة وخبيرة في هذا المجال لأكثر من 12 عامًا، المنصة لاطلاع الحضور على الدور المهم للكشف المبكر في معركتنا ضد سرطان الثدي، حيث قدمت للحضور رؤيتها وخبرتها والعديد من المعلومات المهمة حول هذا الموضوع، مع حرصها على التأكيد على أهمية الفحوصات المنتظمة والفحص الذاتي في إنقاذ الأرواح.

ومن أبرز فعاليات الحدث الشراكة المميزة بين مونوبري والجمعية القطرية للسرطان، حيث قدمت مونوبري، الداعم المتفاني لقضية سرطان الثدي، حملتها الحصرية لدعم الجمعية القطرية للسرطان. وكجزء من هذه المبادرة، تعرض مونوبري مجموعة من الحقائب الوردية الخاصة للبيع حيث سيتم التبرع بمبلغ 20 ر.ق. من سعر كل حقيبة للجمعية القطرية للسرطان لدعم عملها المحوري في مكافحة سرطان الثدي.

ولجعل الحدث تجربة لا ينسى، قدم فندق شيراتون جراند الدوحة للمشاركين الفرصة للانغماس في تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة في الأتريوم، حيث استمتع الضيوف بمجموعة مختارة من المأكولات اللذيذة والمشروبات المنعشة أثناء المشاركة في مناقشات هادفة ومشاركة تجاربهم.

وقد حقق هذا الحدث نجاحًا باهرًا، وذلك بفضل الجهود التعاونية لشيراتون جراند الدوحة، ومونوبري، وويست باي ميديكير، حيث قاموا بالعمل معًا لزيادة مستوى الوعي حول سرطان الثدي وحث الحضور على اتخاذ خطوات استباقية من خلال الكشف المبكر، ودعم المرضى، والمساهمة في البحث المستمر. يعتبر حدث التوعية بسرطان الثدي في الأتريوم شهادة واضحة على قوة الوحدة والتأثير الذي يمكن أن يحدثه المجتمع عندما يجتمع معًا من أجل دعم قضية مهمة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!