أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

كل جمعة.. «شيراتون جراند» يقدم «الليلة الفارسية» في مطعم «الحبارى»

دعا فندق شيراتون جراند الدوحة، الذي يشتهر بتجارب الطعام المتنوعة، الضيوف إلى تجربة غامرة في مطعم الحبارى مع تجربة الليلة الفارسية حيث تقدم أشهى الأطباق المميزة من المطبخ الفارسي.

وتمنح خصوصية المكان التجربة رونقًا خاصًا حيث يمتاز بتصميمه الساحر ليقدم تجربة طهي حصرية تسافر بالضيوف في رحلة تذوق تداعب الحواس.

يقدم مطعم الحبارى، مع قبابه الذهبية الكلاسيكية، تجربة الليلة الفارسية في أجواءً دافئة مناسبة للعائلات والأصدقاء، حيث يمكن الاحتفاء بالخيارات المميزة من الأطباق الفارسية، والانغماس في تجربة طهي تجمع في نكهاتها بين الماضي والحاضر.

في كل يوم جمعة، سيتحول مطعم الحبارى إلى واحة تحتضن فن الطهي الفارسي مع قائمة طعام خاصة أعدها فريق الطهي الموهوب لدينا بقيادة الشيف محسن أريالاسل، حيث يمكن للضيوف الحصول على تجربة حالمة من النكهات.

تضم قائمة الطعام المعدة بعناية مجموعة جذابة من الأطباق الفارسية التقليدية، حيث يمكنك بدء رحلتك مع النكهات المميزة لحساء مورغ، بينما يستطيع الذين يبحثون عن المكونات الطازجة الانغماس في تشكيلة السلطات مثل سلطة شيرازي وبوراني إسفيناج، والاستمتاع بطبق كشك بادمجان المميز، طبق الباذنجان الشهي حيث تذوب كل لقمة في فمك. وبعد ذلك، يمكن للضيف الاستمتاع بالطعم الشهي للمشاوي المشكلة، والتي تضم كبوب كوبيدة، وكوبيده مورقة بالإضافة إلى اليخنات الفارسية التقليدية بينما تنغمس براعم التذوق في تجربة طعام عطرية مع أطباق خورشت قورمة وغالية ماهي، فضلًا عن مجموعتنا المميزة من الحلويات.

تقدم الليلة الفارسية في مطعم الحبارى تجارب طهي لا تنسى تضمن حصول الضيوف على فرصة الاستمتاع بالنكهات الفارسية المحلية مع كرم الضيافة الأصيلة والأجواء العائلية التي تميز شيراتون جراند الدوحة.

هذه التجربة متاحة حصريًا خلال أيام الجمعة من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً بسعر 275 ريال قطري للشخص الواحد.

للمزيد من المعلومات والحجز، يمكن الاتصال على الرقم +974 4485 3000   أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: F&[email protected]

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!