أخبارخليجناسفرطيرانقطرنامطارات

«الهاجري» يبحث تعزيز العمليات التشغيلية للخطوط الجوية القطرية في إيران

اجتمع السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، الأربعاء، مع الكابتن محمد محمدي بخش رئيس الطيران المدني الإيراني، في العاصمة الإيرانية طهران، بحضور سعادة الدكتور علي صالح آبادي، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لكلا البلدين لدعم وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف مجالات قطاع الطيران المدني.

جرى خلال الاجتماع استعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطيران المدني بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، وتعزيز العمليات التشغيلية للخطوط الجوية القطرية إلى جمهورية إيران الإسلامية.

كما تم بحث فرص توسيع التعاون في مجال التدريب وبناء القدرات، ومناقشة فرص تطوير العلاقات التجارية بين شركات الطيران الوطنية لدى الطرفين.

وفي سياق متصل، التقى السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، يوم الأربعاء، مع سعادة السيد مهرداد بذرباش وزير الطرق وإعمار المدن الإيراني، بحضور الكابتن محمد محمدي رئيس الطيران المدني الإيراني، وسعادة الدكتور علي صالح آبادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة.

وخلال اللقاء، سلّم السيد الهاجري رسالة خطية من سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، إلى نظيره الإيراني. كما تم خلال اللقاء مناقشة سبل تطوير العلاقات في مجال الطيران المدني، والتأكيد على ضرورة العمل المستمر لتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!