أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

بأسعار تبدأ من 860 ريالا.. «شيراتون جراند الدوحة» يطلق باقة «صيف المغامرات»

أعلن فندق شيراتون جراند الدوحة، الوجهة المفضلة للجميع في قطر، عن إطلاق باقة حصرية «صيف المغامرة»، تمكن الضيوف من الاستفادة من مزايا استثنائية والحصول على فرصة لا مثيل لها للابتعاد عن صخب الحياة والاسترخاء التام والاستمتاع بالرفاهية والمغامرة هذا الصيف.

يمتاز فندق شيراتون جراند الدوحة بموقعه المميز في قلب الدوحة النابض بالحياة، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلة لا تنسى، مع ما يقدمه من مزيج استثنائي يجمع بين الضيافة الاستثنائية والمرافق المميزة.

صممت باقة صيف المغامرة لتقدم للضيوف تجربة إقامة استثنائية، تمزج بين الاسترخاء والمغامرة لضمان تمكن الضيوف من الانغماس الكامل في واحة من الراحة الفاخرة أثناء استمتاعهم بالأنشطة المثيرة في الدوحة والمناطق المحيطة الساحرة.

تقدم الباقة المزايا التالية: خصم 20% على الغرف الديلوكس، وخصم 20% على أنشطة الرياضات المائية، ورصيد بقيمة 100 ريال قطري لإنفاقها في بوول كافيه، إلى جانب استخدام المسبح والشاطئ.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم على أكمل وجه حيث يمكنهم الاسترخاء بجانب المسبح وعلى الشاطئ الخاص أو الانطلاق في مغامرات شيقة مع الرياضات المائية المثيرة؛ فسواء كان الضيف يرغب في قضاء عطلة عائلية أو الحصول على رحلة ممتعة مع الأصدقاء أو الابتعاد عن الجميع في ملاذك الخاص، فإنّ باقة صيف المغامرات تقدم له كل ذلك وأكثر لتضمن حصوله على إقامة لا تنسى، حسب الفندق.

تبدأ الأسعار من 860 ريال قطري حيث تجمع هذه الباقة الاستثنائية بين الفخامة والمغامرة، مما يجعلها الخيار المثالي لكل من يبحث عن ملاذ يمكن فيه الحصول على الاسترخاء واستكشاف تجارب جديدة مثيرة للنشاط والحيوية.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +974 4485 4444  أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddoha.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!