أخبارأعمالعروضعقار سياحيقطرنا

«بروة» تطلق عروضا حصرية للتأجير في «مدينتنا» و«الأرجنتيني» و«مكينس»

إقبال كبير على جناح «بروة العقارية» في «سيتي سكيب 2023»

شهد جناح مجموعة بروة العقارية في معرض سيتي سكيب قطر 2023 إقبالاً كبيراً من قبل الزوار ورجال الأعمال والمهتمين في القطاع العقاري، للاطلاع على مشاريع المجموعة والتعرف عن خططها المستقبلية.

وكشفت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات التابعة للمجموعة، عن عروض حصرية ستقدم خلال فترة المعرض لاستئجار مرافق ووحدات مشروع (مدينتنا) الخاص بسكن العائلات، ومشروعي (الحي الأرجنتيني) و (مجمع مكينس السكني) الخاصين بسكن فئة العمال.

عروض استثنائية 

وتستهدف هذه العروض المهتمين من العائلات والشركات حيث تتراوح العروض بين فترات سماح وقيم مغرية للإيجار ترتبط بعدد الوحدات السكنية المستهدفة للإيجار وزمن عقود الإيجار.

وتم تزويد هذه المشاريع بكافة وسائل الراحة والتجهيزات العالمية المستوى بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي توفرها شركة وصيف لساكنيها بأقل التكاليف الممكنة، لتقدم معايير استثنائية لتجربة سكنية معاصرة ومميزة لا تضاهى.

ولاقت العروض المقدمة لمشاريع (مدينتنا) و(الحي الأرجنتيني) و(مجمع مكينس السكني) اهتماماً كبيراً من قبل زوار جناح بروة في المعرض وشهدت معدلات استفسار مرتفعة، مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي اكتسبتها بروة العقارية وشركتها التابعة “وصيف” لدى الجمهور خلال الفترة الماضية، حيث تعد قيم الإيجار المتاحة للوحدات السكنية في هذه المشاريع من الأسعار التنافسية في السوق المحلي.

خطة تسويقية 

ووضعت شركة وصيف خطة تسويقية شاملة بأفكار مبتكرة لضمان تأجير هذه المشاريع وإدارتها بشكل مثالي، حيث يجري العمل حاليا على التفاوض مع شركات وجهات وطنية متعددة لتأجير الوحدات السكنية في فيها. مصحوبة  بتقدم العديد من الخدمات المتكاملة، كتوفير الحراسات الأمنية ومراقبة أنظمة الأمان والطوارئ بشكل مستمر، بالإضافة إلى خدمة الصيانة لجميع المرافق والأنظمة والمباني، فضلا عن توفير خدمة النظافة بصورة مستمرة وبشكل دوري، وكل هذه الخدمات تهدف إلى ضمان توفير أفضل بيئة مثالية للمستفيدين من المشاريع.

 مارينا هايتس

لاقى مشروع مارينا هايتس الذي يعد من ضمن المشاريع المستقبلية التي تنوي بروة العقارية تطويرها، وتم تسليط الضوء عليه خلال المعرض، لاقى؛ معدلات استفسار مرتفعة من قبل الزوار ورجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري، لمعرفة مكوناته، حيث يقع المشروع في منطقة المارينا بمدينة لوسيل الواعدة، ويضم وحدات سكنية للبيع وللإيجار، بالإضافة إلى محلات تجارية.

مشاريع متنوعة

طورت مجموعة بروة العقارية مشاريع عقارية تنموية ومستدامة تنوعت بين مدن سكنية تخدم العائلات والعمال، ومشاريع صناعية وتجارية ومتعددة الأغراض، تتسم جميعها بالتميز والتكامل، وتغطي جميع مناطق قطر، لتصل جنوباً إلى أبو هامور ومسيمير والمناطق الصناعية والوكرة ومسيعيد، وشمالاً إلى لوسيل والخور، وغرباً إلى مكينس ودخان، بما يعكس دورها الحيوي والواضح في دعم خطط النمو الوطني من خلال تعمير المناطق ما حول مدينة الدوحة وخارجها، وتوسيع الرقعة العمرانية والسكانية لدولة قطر، وتلبية الاحتياجات الحقيقية للمجتمع، بما يحقق تنويع مصادر الدخل والوصول إلى التنمية المستدامة، ويرسخ مبدأ الشراكة الاستراتيجية للمجموعة مع حكومة دولة قطر، لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!