أخبارعقار سياحيقطرنا

للمهتمين بالعقار.. إليكم تفاصيل مشروع «جي إم جي ووترفرونت ريزيدنسز»

كشفت مجموعة جي إم جي القابضة، شركة التطوير العقاري الرائدة في قطر، عن تفاصيل مشروع برج جي إم جي ووترفرونت ريزيدنسز الفاخر الجديد في منطقة الواجهة البحرية لمدينة لوسيل اليوم خلال معرض سيتي سكيب قطر 2023، الفعالية الرائدة للقطاع العقاري في الدولة.، يتألف البرج من 29 طابقاً، ويسهم في إرساء معايير جديدة لنمط الحياة على الواجهة البحرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجموعة جي إم جي القابضة: “يعكس المشروع الجديد الإرث العريق لمجموعة جي إم جي القابضة والذي يمتد على مدار 14 عاماً من التميز. كما يُعد خير دليل على التزام الدولة والمجموعة بالابتكار والتقدم، مع التركيز على تحقيق التوازن بين أنماط العيش الحضرية المريحة وروعة الطبيعة”.

وتم تصميم برج جي إم جي ووترفرونت ريزيدنسز، الذي يضم 172 وحدة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين وشاليهات، ليكون وجهة إقامة فاخرة ومريحة على الواجهة البحرية، حيث يوفر أسلوب حياة فائق الفخامة مع إطلالات خلابة على البحر والمدينة.

وأضاف المهندس الأنصاري: “يعكس قرارنا بتطوير هذا البرج السكني الفاخر في منطقة الواجهة البحرية لمدينة لوسيل الرؤية الاستراتيجية لمجموعة جي إم جي القابضة الاستراتيجية لتقديم مفهوم المعيشة الفاخرة بما يواكب احتياجات المستقبل، حيث تسهم المشاريع الجديدة في إرساء معايير جديدة للاستدامة والفخامة.

وتوفر هذه المنطقة الساحلية الفريدة إطلالات بحرية مذهلة، حيث تقدم المعنى الحقيقي للفخامة مع تجارب عيش لا مثيل لها ومستوى عالٍ من الخصوصية. كما يحظى المقيمون بوصول سهل إلى الكثير من المرافق ووسائل الترفيه وسط مجتمع عصري ينبض بالحياة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر”.

ويستفيد سكان البرج من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك مركز صحي ومطعم مميز ومسبح متماهٍ مع الأفق ويطل على المحيط، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وركن السيارة على مدار الساعة، وصالة على السطح للاستمتاع بأجمل الأوقات تحت النجوم المتلألئة.

ومن جانبه، قال نافيد دولتشاهي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إم جي القابضة: “تتجاوز خططنا في مجال التصميم مفهوم المساحات التقليدية إلى كونها وسائل تعبير فنية عن رؤيتنا بتوفير أرقى تجارب السكن الفاخرة على الواجهة البحرية. ونسعى إلى تحويل مشروع جي إم جي ووترفرونت ريزيدنسز إلى رمز للفخامة في العاصمة القطرية”.

وتعتزم المجموعة طرح الشقق السكنية في المشروع الجديد للبيع، في خطوة مهمة تبتعد فيها الشركة عن أسلوبها المعهود في المشاريع العقارية السابقة، والتي تشمل 11 مشروعاً تم تسليمها بالكامل، بما في ذلك مشروع فلورستا جاردنز في جزيرة اللؤلؤة في قطر ومشروع مارينا توين تاورز في لوسيل مارينا.

وأضاف دولتشاهي: “يوفر خيار البيع فرصة مميزة للمستثمرين من أجل امتلاك منزل رئيسي أو ثانٍ، لا سيما وأن عقارات الواجهة البحرية تشتهر بتحقيق عوائد نمو أعلى من المتوسط. ويشهد العالم حالياً توجهاً نحو العيش على الواجهة البحرية، حيث يمنح المشترون الأولوية لمزايا المناظر الخلابة والهواء النقي وتجارب العافية، بوصفها ملاذاً من صخب الحياة الحضرية”.

وأوكلت المجموعة بيع شقق المشروع الجديد إلى شركة جست ريل إستايت كوكيل حصري في قطر، وهي شركة عقارية قطرية عالمية المستوى تشتهر بفهمها الواسع للسوق المحلية والتزامها المستمر بتحقيق رضا العملاء. كما تعاونت المجموعة مع شركة نايت فرانك الشهيرة عالمياً من أجل بيع الشقق على المستوى الإقليمي والدولي.

يُشار إلى أن العمل ما يزال جارياً لإنهاء مشروع جي إم جي ووترفرونت ريزيدنسز، على أن يتم استكماله في الربع الأول من عام 2025. وتعتزم مجموعة جي إم جي القابضة خلال معرض سيتي سكيب قطر تنظيم جولات مباشرة ومجانية إلى موقع المشروع، مما يسمح للمشترين المهتمين بالتعرف عليه عن قرب. ويجري تنظيم الجولات بين الساعة ال-١٢بعد الظهر وال-١٠مساءً.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!