أخبارسياحة رياضيةقطرنا

«فيفتي ون إيست» يدعم بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف

احتفى فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، بفخر بعام آخر من الشراكة الناجحة مع بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف. فعلى مدار 26 عامًا متواصلًا، قدّم فيفتي ون إيست بصفته “متجر التجزئة الرسمي”، الدعم والرعاية للبطولة، والتي تعدّ اليوم بطولة الجولف الرائدة في قطر. وتقام البطولة ضمن الجولة الأوروبية من 26 أكتوبر إلى 28 أكتوبر في نادي الدوحة للجولف.

باعتبارها من أبرز الفعاليات على أجندة قطر الرياضية، تواصل بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف اجتذاب اهتمام عشّاق الجولف والرياضة بشكل عام. وستكون كأس “اللؤلؤة” الأيقونية، التي يقدّمها بفخر فيفتي ون إيست، محط الاهتمام من جديد في واحدة من البطولات الأكثر تحدّيًا في الجولة.

وتعليقًا على البطولة، قال السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة فيفتي ون إيست: “يتشرّف فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، مرة أخرى برعاية بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2023 بصفته “متجر التجزئة الرسمي”، الأمر الذي يؤكد على التزامنا الراسخ تجاه هذا الحدث المرموق ويظهر إرثنا العريق بدعم هذه البطولة منذ انطلاقتها قبل 26 عامًا في عام 1998. فنحن نؤمن ونثق بمواهبنا الرياضية القطرية وقدرتها على الاستضافة الناجحة والاستثنائية لأهم الفعاليات الدولية.”

وأضاف: “بهذه المناسبة، نشيد باللجنة المنظمة وجهودها الحثيثة لجعل هذا الحدث محطة رئيسية في المشهد الرياضي في قطر وفرصة مهمة للاحتراف. وباعتباره متجرًا رائدًا، يواصل فيفتي ون إيست نهجه الثابت بدعم نمو مجتمعنا وازدهاره.”

وتتخطى هذه الشراكة الدائمة بين فيفتي ون إيست وبطولة قطر ماسترز حدود المتجر الرائد حيث تجمع أيضًا رولكس، “ضابط الوقت الرسمي” للبطولة، وفناك قطر، الذي يواصل رعايته للبطولة بصفة “شريك التكنولوجيا الرسمي”.

وتشهد هذه النسخة إضافة مشوّقة لعشّاق القهوة حيث سيقدّم فناك قطر تجربة آسرة في القرية العامة من خلال صالون قهوة يعرض العلامات التجارية المتميّزة، ديلونجي ونجار ركوة. من خلال فروعه الموجودة في لاجونا مول ودوحة فستيفال سيتي وپلاس ڤاندوم، يواصل فناك قطر الالتزام بشعاره “مثير للفضول” وتعزيز مكانته كوجهة مفضلة لتسوّق مختلف المنتجات الثقافية والترفيهية والتكنولوجية.

كما يشغل تويزالونا، متجر ألعاب فيفتي ون إيست، مساحة خاصة في القرية العامة، حيث يقدّم فيها مجموعة واسعة من الأنشطة المخصصة للأطفال، من ضمنها جلسات التلوين، والفنون والحرف يدوية، والقفز على الترمبولين، والألعاب الخارجية في الهواء الطلق، وغيرها الكثير.

يفتخر فيفتي ون إيست بشراكته مع هذا الحدث الرياضي والاجتماعي المرموق في قطر، ويسعى باستمرار لدعم المبادرات التي تعزز المشاركة المجتمعية وتظهر قدرات المواهب الوطنية. ولهذا يمثل التوافق في الرؤية والمهمة بين البطولة العالمية وفيفتي ون إيست شهادة ناصعة على تناغم هذه الشراكة.

يتصدّر فيفتي ون إيست قطاع التجزئة في قطر، ويعد المتجر المفضل وعلامة التجزئة الرائدة في مجموعة الدرويش القابضة. يوفّر المتجر تشكيلة استثنائية من أبرز العلامات التجارية المرموقة من المنطقة والعالم ويعكس مزيجًا متناسقًا من الفخامة العصرية، والضيافة الشخصية، والخدمات الراقية ليرسي بذلك معايير جديدة في الذوق الرفيع.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!