أخبارسياحة رياضيةقطرنا

اتفاقية تمويل بين «دعم» و«كتارا» لدعم «القلايل 2024»

وقع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية (دعم)، اليوم، اتفاقية تمويل مع المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، لدعم بطولة القلايل 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 29 يناير حتى 20 فبراير المقبلين، بمشاركة 20 فريقا.

وتأتي هذه الاتفاقية للمرة الثالثة انطلاقا من الدور الرائد الذي يقوم به كل من صندوق دعم والشركات المساهمة والمدرجة أسهمها في بورصة قطر في دعم التنمية المجتمعية والأنشطة الثقافية، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، إلى جانب أن هذا التعاون ما بين صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية وكتارا حول دعم بطولة القلايل 2024، يهدف إلى تعزيز هذا الموروث وتنشئة أجيال جديدة تحافظ عليه.

وتعتبر بطولة القلايل للصيد التقليدي من أهم البطولات المحلية المعنية بالحفاظ على موروث الصيد التقليدي، من خلال تقديم بيئة تنافسية وحماسية تمكن فيها المشاركين من تطوير قدراتهم ومهاراتهم المتعلقة بهذه الهواية.

ومنذ تأسيسه في عام 2010 وضع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية، حجر الأساس للعديد من المشاريع والمبادرات الحيوية في المجال الاجتماعي والرياضي والثقافي، وتعتبر إسهامات الشركات المساهمة والمدرجة أسهمها في بورصة قطر من أهم الموارد المالية للصندوق، مما يجعلها شريكا أساسيا في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!